نيمار يثير غضب باريس سان جيرمان مجددا وليوناردو يتدخل

2021-10-13 15:49
نيمار خاض مباراته الدولية رقم 114 في مسيرته مع منتخب البرازيل الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان، على التواصل مع  نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، لاستيضاح تصريحاته الأخيرة التي أشعلت حالة كبيرة من الجدل.

وفجّر نيمار مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن مونديال كأس العالم في  قطر 2022 قد يكون الأخير في مسيرته الكروية، موضحًا أنه لا يعلم ما إذا كان يمتلك القوة العقلية والذهنية للاستمرار في لعب كرة القدم.

وقال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في تصريحات نشرتها شبكة "RMC Sport" الفرنسية، نقلا عن برنامج "Neymar Jr And The Line Of Kings" الذي بث على شبكة DAZN : "أعتقد أن مونديال قطر 2022 ستكون آخر بطولة لي في كأس العالم. لا أعرف ما إذا كنت سأمتلك القوة العقلية للاستمرار في كرة القدم".

ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان يتواصل مع نيمار

وبحسب ما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن ليوناردو قام على الفور بالتواصل مع نيمار بعد قراءة تصريحاته الأخيرة، والحديث عن الاعتزال بعد مونديال 2022.

نيمار يكشف عن موعد اعتزاله كرة القدم

وأوضح المصدر المذكور أن نيمار قام بطمأنة ليوناردو، وأكد أن تصريحاته الأخيرة تتعلق بوجوده مع المنتخب البرازيلي، وليس عن استمراره مع باريس سان جيرمان.

وفي السياق ذاته، نقلت "ليكيب" عن مصدر مُقرب من اللاعب تأكيده أن نيمار لا يشعر بالسعادة في فرنسا، ومستاء من المعاملة التي يلقاها هناك، بسبب الضغوط والانتقادات التي يتعرض لها.

نيمار يتخطى البرازيلي بيليه في حصيلة المباريات الدولية

وكان نيمار قد تخطى رقم الأسطورة بيليه في عدد المباريات الدولية التي خاضها مع البرازيل، ووصل إلى مباراته رقم 114 برفقة السليساو خلال مباراة كولومبيا يوم الأحد الماضي 11 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واستطاع نيمار تجاوز رقم بيليه والتربع في المركز الخامس بقائمة أكثر اللاعبين تمثيلًا للبرازيل في المحافل الدولية.
 

ويتصدر القائمة أسطورة ميلان السابق الظهير الأيمن كافو بـ150 مباراة، يليه روبرتو كارلوس بـ132 مباراة، وهو الظهير الأيسر الذي زامل كافو في المنتخب لنحو عقد من الزمان. فيما يتشارك كل من ريفيلنيو وداني ألفيس الترتيب الثالث بـ120 مباراة.

شارك: