نيمار لرونالدو: أريد اللعب معك في باريس سان جيرمان!

2021-06-08 09:01
نيمار لاعب باريس سان جيرمان يتمنى اللعب مع كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، أن لديه رغبة كبيرة في اللعب إلى جوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس.  

وقال نيمار في تصريحات لمجلة "GQ": "أي لاعب آخر أود أن ألعب معه؟ سأختار كريستيانو رونالدو. لقد لعبت بالفعل مع لاعبين رائعين مثل ميسي ومبابي. لكني لم ألعب بجانب كريستيانو رونالدو".  

وفشل رونالدو في تحقيق الدوري الإيطالي مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي الذي شهد إقصاء فريق السيدة العجوز من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي؛ مما جعل وسائل إعلام عديدة تتوقع رحيل "الدون" عن اليوفي الصيف المقبل.  

وستكشف الأسابيع المقبلة مدى استعداد ليوناردو، المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، لتلبية رغبة نيمار، واستقطاب رونالدو إلى النادي الباريسي.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار جدد عقده مع باريس سان جيرمان منذ أيام، وذلك حتى عام 2025، وكان اللاعب قد وصل إلى العملاق الفرنسي قادمًا من برشلونة عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وقال نيمار معلقًأ على تجديد عقده مع بطل فرنسا: "أنا سعيد جدًا لاستمرار مغامرتي مع باريس سان جيرمان، أشعر بارتياح كبير في باريس، وفخور بأن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، وأن أعمل مع هذا المدرب الكبير واللاعبين الرائعين".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر (29 عامًأ): "لقد تطورت كثيرًا هنا، كإنسان وكلاعب أيضًا؛ لذلك أنا سعيد جدًا بتمديد عقدي، وآمل أن أفوز بالعديد من الألقاب هنا مع هذا النادي".

شارك: