نيمار.. الهدف الأكبر للمالك الجديد لتشيلسي الإنجليزي

2022-05-26 19:14
البرازيلي نيمار جونيور ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "fourfourtwo" البريطاني، يوم الخميس 26 مايو/ أيار، أن المالك المرتقب لنادي تشيلسي الإنجليزي، الملياردير الأمريكي تود بويهلي، يرغب في ضم البرازيلي نيمار ليكون أول تعاقداته مع النادي اللندني.

وقال الموقع الشهير إن عملية استحواذ بويهلي على تشيلسي اقتربت من نهايتها، وسيتم الإعلان عن انتقال ملكية النادي اللندني إلى رجل الأعمال الأمريكي قريباً، وذلك بعد أكثر من شهرين من إعلان المالك الروسي السابق رومان أبراموفيتش وضع النادي للبيع على خلفية العقوبات الحكومية البريطانية بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المالك الجديد للبلوز يرغب في جلب النجم البرازيلي إلى ملعب "ستامفورد بريدج"، خاصة في ظل الأخبار التي تتحدث عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التخلص من اللاعب وتدعيم الفريق بأسماء جديدة، وذلك في أعقاب تجديد عقد النجم الأول للفريق، الفرنسي كيليان مبابي.

ويرتبط نيمار (30 عاماً) بعلاقة جيدة مع المدرب الألماني لتشيلسي، توماس توخيل، الذي أشرف على تدريبه لموسمين في باريس سان جيرمان، وهو ما يجعل عملية انتقاله إلى نادي العاصمة الإنجليزية لندن ممكنة في الميركاتو الصيفي الحالي.

البرازيلي نيمار جونيور يرد على خبر رحيله عن باريس سان جيرمان

ردَّ النجم البرازيلي على أخبار رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية خلال الميركاتو الصيفي في تصريحات نقلتها منصة "ohmygoal" على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه يرغب في الاستمرار مع بطل فرنسا.

وقال نيمار لدى زيارته رفقة زملائه دولة قطر يومي 15 و16 مايو الماضيين: "من جانبي كل شيء واضح، وأنا أريد البقاء والاستمرار مع النادي، أما بالنسبة لشائعات رغبة النادي في بيعي، فإنه حتى الآن لم يتحدث معي أحد بهذا الشأن".

نيمار ينفي شائعات رحيله عن باريس سان جيرمان
 

وكان نيمار قد جدد عقده مع النادي الباريسي الموسم الماضي، وسيستمر مع الفريق حتى عام 2025، بعد أن انضم إليه عام 2017 قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وخاض نيمار 144 مباراة مع باريس سان جيرمان في كل المسابقات، سجل خلالها 100 هدف وقدّم 60 تمريرة حاسمة وأحرز 9 ألقاب (4 دوري فرنسي و3 كأس فرنسا ولقبان في كأس الرابطة الفرنسية).

شارك: