"نيمار المزيف" يشعل مدرجات استاد "974" في مونديال قطر

2022-11-29 10:36
نيمار دا سيلفا يحمل آمال البرازيل في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل أحد مشجعي المنتخب البرازيلي مدرجات استاد "974" الذي احتضن مواجهة البرازيل وسويسرا في الجولة الثانية من المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022، والتي انتهت لصالح السيليساو، ليضمن البرازيليون تأهلهم رسمياً لدور الستة عشر من كأس العالم.

وعاشت جماهير البرازيل أجواء استثنائية مع ظهور شخص يشبه إلى حد كبير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حتى اعتقد بعضهم أن مهاجم باريس سان جيرمان المصاب، قرر مؤازرة فريقه البرازيلي من على المدرجات، في ظل تعرضه لضربة في الكاحل أبعدته رسمياً عن لقاء سويسرا.

نيمار المزيف محاطاً بالجماهير

وسرعان ما تجمع العشرات من الجماهير حول "نيمار المزيف" بحثاً عن التقاط الصور التذكارية، والحصول على توقيع أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، قبل أن يكتشفوا أن من يجلس بينهم ليس نيمار الحقيقي، بل شبيهه العاشق للمنتخب البرازيلي.

وتبين في وقت لاحق أن نيمار لم يكن داخل ملعب اللقاء، حيث نشر اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، صورة له في أثناء مشاهدة المباراة عبر التلفاز من مقر إقامة المنتخب البرازيلي بفندق ومنتجع "ويستن" الدوحة، حيث ظهر مرتدياً ما يشبه الحذاء الطبي لمساعدته على التعافي من إصابته في الكاحل التي طالته خلال مواجهة صربيا.

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي ضمن تأهله إلى الدور الثاني من مونديال قطر، بعد تحقيقه العلامة الكاملة من جولتين، إثر الفوز على صربيا 2-0، ثم تخطي عقبة سويسرا 1-0، دون أن تهتز شباك السامبا حتى اللحظة في كأس العالم.

شارك: