نيفيل يتجاهل إنجلترا في ترشيحاته ويُفضِّل مبابي على ميسي

2022-12-06 13:11
غاري نيفيل نجم المنتخب الإنجليزي سابقًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى غاري نيفيل، النجم السابق لمنتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد، سعادته بالمستويات المميزة التي قدمتها العديد من المنتخبات في كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أن الفرنسي كيليان مبابي هو أفضل لاعب في البطولة.

وقال اللاعب السابق للشياطين الحمر في تصريحات بثتها شبكة "بي إن سبورتس": "لاعب البطولة بالنسبة لي حتى الآن هو كيليان مبابي لقد سجل هدفين رائعين، إنه يقدم مستوى مختلفًا، بإمكاني القول إن الفرنسي هو الأفضل".

وأضاف أكثر لاعب مثّل المنتخب الإنجليزي في مركز الظهير الأيمن بـ85 مباراة: "الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضًا قدم مستوى جيدًا في آخر مباراتين له في البطولة، لكن مبابي يتفوق عليه".

وتجاهل نيفيل منتخب بلاده في ترشيحاته لبطل العالم، قائلًا: "بالنسبة للمنتخبات المرشحة، إسبانيا كانت جيدة والمنتخب الفرنسي هو الأفضل حتى الآن، فهم يفعلون كل شيء ويملكون خبرة في البطولة".

وختم تصريحاته بتوقعاته لطرفي المباراة النهائية، قائلًا: "أعتقد سيكون النهائي بين البرازيل وفرنسا، وعلينا انتظار المنتخبين في المباريات المقبلة، هناك إثارة كبيرة والفرنسيون الأقرب لأن يكونوا أبطال العالم، إنهم منتخب متألق وهم مختلفون عن بقية المنتخبات".

شارك: