نقل المدرب الإيطالي زاكيروني إلى العناية المركزة

2023-02-11 16:44
المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني يُنقل إلى المستشفى بعد حادث سقوط في منزله (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقرر نقل المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني (69 عامًا) إلى العناية المركزة بمستشفى ماوريتسيو بوفاليني في تشيزينا، إثر ارتطام رأسه بالأرض نتيجة سقوطه ممّا استدعى ضرورة نقله سريعًا لتلقي الإسعافات اللازمة.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن المدرب الإيطالي تعرض لارتطام بالرأس داخل منزله، مما استدعى تقديم الرعاية الأولية العاجلة له وفقًا للبروتوكول المعمول به في مثل هذه الحالات، ومن ثم نقله إلى المستشفى.

ويبدو زاكيروني مدركًا لما حوله من أشخاص، حيث تظهر عليه علامات اليقظة، فيما أجرى فحصًا تصويريًّا للمخ من أجل الوقوف على مدى الضرر الذي لحق به، وتقديم العلاج المناسب له.

ولم تتضح بعد الصورة بخصوص السبب وراء سقوط المدرب الإيطالي أرضًا وتضرر رأسه، سواء كان ذلك ناتجًا عن الصدمة نفسها أو إصابته بمرض سابق، حيث يسعى الأطباء لوضع تقييم شامل لحالة زاكيروني الصحية.

زاكيروني في العناية المركزة

تجدر الإشارة إلى أن المدرب المخضرم سبق له تدريب منتخب الإمارات، في أكتوبر/ الأول 2017، حتى يناير/ كانون الثاني 2019، كما سبق له تدريب منتخب اليابان بالإضافة إلى عدد من فرق الدوري الإيطالي، مثل يوفنتوس وتورينو وميلان ولاتسيو وأودينيزي.

شارك: