نفاد تذاكر لقاء الأهلي والهلال السوداني في أقل من 12 ساعة

2023-03-26 18:26
أرشيفية - لاعبي نادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت شركة "تذكرتي" المصرية والمكلفة ببيع تذاكر لقاء الأهلي المصري والهلال السوداني، نفاد التذاكر المخصصة للمباراة والتي تأتي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2022 - 2023).

وكانت شركة "تذكرتي" طرحت 50 ألف تذكرة خلال الساعات الماضية، لتعلن بعد ذلك نفاد التذاكر في إشارة إلى دعم جمهور الأهلي لفريقه في موقعة الأول من أبريل المقبل والتي ستقام على ملعب "استاد القاهرة".

وحصلت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على موافقة من الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع نظرًا لأهمية المباراة للفريق المصري والذي يحتاج إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية (ربع النهائي).

موقف المجموعة الثانية

يقع في المجموعة الثانية أربعة فرق وهم: صن داونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، الأهلي المصري، القطن الكاميروني، وهنا قد ضمن الفريق الجنوب أفريقي بطاقة الصعود الأولى منذ فوزه على الأهلي في الجولة الرابعة بنتيجة (5-2).

ويتصدر حاليًا فريق صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، يليه الهلال في المركز الثاني برصيد عشر نقاط، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد سبع نقاط، وأخيرًا القطن بدون أي نقاط ليودع رسميًّا المنافسات.

وشهدت الجولة الماضية أحداثًا مثيرة من حيث النتائج بعد فوز الأهلي خارج قواعده بنتيجة (4-0) على حساب فريق القطن، في المقابل أهدر فريق الهلال فرصة الصعود مؤقتًا بتعادله الإيجابي مع صن داونز بنتيجة (1-1) على ملعب "الجوهرة الزرقاء".

وكانت مباريات الجولة الخامسة شهدت ضمان سبعة فرق الصعود إلى دور ربع النهائي وهم على الترتيب: شبيبة القبائل (الجزائر)، الوداد البيضاوي (المغرب)، صن داونز (جنوب أفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الترجي الرياضي (تونسي)، شباب بلوزداد (الجزائر).

موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة

تُقام مباراة الأهلي والهلال يوم السبت المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 4".

شارك: