نفاد أول دفعة من تذاكر ودية الأرجنتين وأستراليا في 10 دقائق

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 10:49
ميسي مهاجم الأرجنتين يمرر كرة من بين مدافعي أستراليا خلال مواجهة المنتخبين في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

نفدت الدفعة الأولى من تذاكر ودية الأرجنتين ونظيرتها أستراليا منتصف الشهر الجاري في بكين، اليوم الإثنين، في أقل من 10 دقائق من طرحها للبيع.

وبدأ تطبيق شراء التذاكر العمل الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي (05.00 توقيت غرينتش) وبعد مرور عشر دقائق فقط كانت كلها قد نفدت.

وتبلغ تكلفة أرخص تذكرة على هذه المباراة التي سيحتضنها ملعب العمال في بكين الذي يستع إلى 68 ألف شجع نحو 82 دولار، فيما تبلغ قيمة أعلاها 675 دولار.

ولتفادي إعادة بيع التذاكر، يتوجب على المشجع إظهارها هي ورقم تعريفه الشخصي، بخلاف بطاقة هويته، مع ذلك، ثمة أحاديث في مجموعات تطبيق (ويشات) الصيني للمراسلة، تتحدث عن وجود إمكانية لإعادة بيع بعض التذاكر بقيمة تصل إلى ألفين و743 دولار تقريبًا. وستطرح الخميس المقبل دفعة جديدة من تذاكر المباراة.

وستخوض الأرجنتين، بطلة العالم، المباراة بكامل نجومها بقيادة ليونيل ميسي، صاحب جائزة أفضل لاعب في مونديال قطر، وستكون هذه الزيارة السابعة لميسي (35 عامًا) إلى الصين وتأتي بعد أيام من انتهاء مشواره مع باريس سان جيرمان.

ونال ميسي استقبالًا حافلًا في زياراته السابقة إلى الصين التي تحظى بقاعدة جماهيرية ضخمة رغم تعثر المنتخب الوطني للرجال.

ومنذ زيارة ميسي الأولى للصين في 2005 لعب مع الأرجنتين وفريقه السابق برشلونة مباريات ودية هناك، وأصبحت المباراة حديث وسائل التواصل على الإنترنت في الصين؛ إذ يتوق الكثير من المشجعين لحضور اللقاء.

يذكر أن "راقصو التانغو" لديهم قاعدة جماهيرية عريضة في الصين خاصة بعد التتويج بالمونديال. وتقول بعض وسائل الإعلام المحلية إن هذا الحدث الرياضي يسعى لتعزيز العلاقات بين الصين والأرجنتين وأستراليا.

وتستعد أستراليا للعودة إلى قطر للمشاركة في كأس آسيا مطلع 2024، ومن المنتظر أن تخوض مباراة ودية أخرى أمام إنجلترا في ويمبلي في أكتوبر/ تشرين الأول.

شارك: