نصير مزراوي مرشح  لتعويض رحيل حكيمي عن إنتر ميلان

2021-07-25 15:47
المغربي نصير مزراوي مطلوب في إنتر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، أن الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب نادي أياكس أمستردام، يدخل ضمن اهتمامات إنتر ميلان، الذي يبحث عن تعويض رحيل لاعبه المغربي أشرف حكيمي صوب باريس سان جيرمان. 

  

إنتر يركّز على نصير مزراوي

وحسب المصدر ذاته، فإن إنتر ميلان يرى في مزراوي أفضل صفقة خلال الميركاتو الصيفي، بالنظر إلى قيمته السوقية التي لا تتعدى 17 مليون يورو، في ظل الوضع الاقتصادي المقلق الذي تمر به أندية العالم، بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا"، وضمنها النادي الإيطالي. هذا وصرفت إدارة إنتر ميلان النظر عن مجموعة من الأسماء الكروية، التي رشحها الطاقم الفني لتعزيز ميركاتو الصيف، بسبب سعره المرتفع. 

  


أرقام نصير مزراوي مع أياكس أمستردام

  • لعب 19 مباراة بالدوري الهولندي الممتاز في موسم 2020/2021
  • لعب 6 مباريات وسجل هدفا بدوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021
  • شارك في 3 مباريات بنهائيات كأس أمم إفريقيا "مصر 2019"

  

نصير مزراوي له رأي آخر! 


وكشف اللاعب المغربي في آخر تصريحاته للإعلام البلجيكي، عن رغبته في الاستمرار لاعبا في أياكس أمستردام للموسم السادس توالياً، وذلك على هامش المشاورات التي يقودها وكيل أعماله والنادي الهولندي. 

وعلى عكس الأخبار التي أشارت سابقاً إلى أن نصير مزراوي طالب بالرحيل، قال اللاعب إنه ينتظر بفارغ الصبر القرار النهائي للإدارة، للعودة للمنافسات  بعد أن حرمته  الإصابات من التنافس بشكل كبير خلال الموسم الماضي 2021/2020. 

وما يزال لاعب منتخب المغرب مرتبطاً بعقد مع أياكس أمستردام إلى غاية يونيو/حزيران 2022، وهو ما دفع الإدارة إلى فتح باب رحيله للاستفادة مالياً من الصفقة، قبل أن يخرج اللاعب لتأكيد رغبته في الاستمرار مع بطل الدوري الهولندي لمواسم كروية أخرى.

    شارك: