نصيحة إنجليزية لبن رحمة من أجل كسب ثقة مدرب وست هام

2022-11-12 21:37
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الصحفي الإنجليزي، بول براون، والمختص في متابعة أخبار نادي وست هام، نصيحة للدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم النادي الإنجليزي، من أجل كسب ثقة مديره الفني، الاسكتلندي ديفيد مويز، الذي لا يمنح نجم منتخب الجزائر التقدير اللازم، حسب وسائل الإعلام الإنجليزية وجماهير "الهامرز".

ولا يلعب نجم "الخضر" (27 عامًا) بانتظام مع النادي اللندني منذ انضمامه إليه شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 2020، رغم شعبيته الجارفة لدى جماهير النادي التي تصنفه كواحد من أمهر اللاعبين فنيًا، الذين مروا عبر تاريخ النادي، وشارك بن رحمة منذ ذلك التاريخ في 101 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة.

الجزائري سعيد بن رحمة يسجل هدفًا رائعًا لفريق وست هام الإنجليزي

وقال الصحفي الإنجليزي في تصريحات لموقع "غيف مي سبورت" بخصوص وضعية النجم الجزائري مع "المطارق": "يحتاج سعيد بن رحمة إلى فهم ما يريده ديفيد مويز منه والعمل بجد أكبر من أجل الفريق"، في إشارة ضمنية إلى ضرورة قيام الدولي الجزائري بأدواره الدفاعية.

وكافح نجم نادي برينتفورد السابق من أجل تقديم أداء ثابت مع "الهامرز"، في وقت فكرت فيه إدارة النادي في السماح له بالرحيل الصيف الماضي، بينما كان ديفيد مويز يسعى لتحقيق صفقة انتقال أخرى وفق شروطه الخاصة، ويعتقد الصحفي بول براون أن مويز ووست هام يتطلعان إلى الاستفادة بشكل أكبر من صانع الألعاب الجزائري.

وصرح بهذا الشأن: "أعتقد أن هناك أوقاتًا إذا لم يسهم فيها (بن رحمة) بالأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، فهو لا يؤثر كثيرًا في الفريق"، وتابع: "مويز مدرب متطلب ويشترط الكثير من العمل الجاد من لاعبيه، هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يزال بن رحمة بحاجة إلى تجاوزه حقًا وإنجازه على أرض الملعب".

وتابع: "يمكنه (بن رحمة) القيام بالأمرين معًا، وأعتقد أن أفضل اللاعبين في العالم هم الذين يبذلون قصارى جهدهم وكذلك يسجلون إحصائيات جيّدة". وأضاف: "أعني أنه إذا نظرت إلى ليفربول مثلا، فإن المهاجمين واللاعبين المبدعين يقومون أيضًا بالأدوار الدفاعية".

وأضاف بول براون: "إنهم يضغطون ويتجولون في الملعب، وأعتقد أن هذا ما يبحث عنه ديفيد مويز من لاعبيه، وبن رحمة هو بالتأكيد لاعب يمكنه فعل المزيد من ذلك".

وتبقى مهارات الدولي الجزائري واحدة من أبرز أسلحته لخطف قلوب عشاق "الهامرز"، وهو الذي سجل أكبر معدل من المراوغات في النادي، 1.6 مراوغة في كل مباراة أكثر من أي لاعب آخر في وست هام، ما جعله يحظى بدعم جماهير فريقه في انتظار إقناع ديفيد مويز.
 

شارك: