نسبة تمريرات صحيحة 100%.. تقييم التونسي حنبعل ضد فايكانو

2022-07-31 21:01
التونسي حنبعل المجبري لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (twitter/JoueursTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ورايو فايكانو الإسباني الأحد 31 يوليو/ تموز، والتي أُقيمت ضمن استعدادات الفريقين لانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2022-23، مشاركة اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري، الذي سجّل حضوره للمرة الثالثة بألوان "الشياطين الحمر" تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاغ.

وشارك المجبري منذ الدقيقة 61 من عمر المباراة، عندما أخذ مكان زميله الدنماركي كريستيان إريكسن، في مركز صانع الألعاب، وهو المركز المحبذ عند اللاعب التونسي البالغ من العمر 19 عامًا.

وكشفت شبكة "365 سكور" العالمية للإحصائيات، أن المجبري حصل على تقييم 6.7 من 10 نظيره مردوده في المباراة، إذ لمس الكرة 19 مرة، وبلغت دقة تمريراته 100%، ولم يرتكب أخطاء ضد لاعبي فريق رايو فايكانو، وتفوق في صراع ثنائي واحد، كما حصل على خطأ وحيد ضد لاعبي الخصم.. وخسر المجبري الكرة في مرة وحيدة، ونفّذ تدخلين اثنين صحيحين.

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد ورايو فايكانو، الأحد 31 يوليو، على وقع التعادل الإيجابي 1-1؛ وقد تكفل اليافع الإيفواري أماد ديالو بتسجيل هدف "الشياطين الحُمر" الوحيد عند الدقيقة 48 من عمر المواجهة.

مستقبل غامض للتونسي حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد

ما زال مستقبل حنبعل المجبري مع اليونايتد مجهولًا حتى هذه اللحظة؛ إذ أكدت التقارير القادمة من إنجلترا أنه من المتوقع أن يتخذ تين هاغ قرارًا بشأن رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

وأشارت شبكة قنوات "سكاي سبورتس" البريطانية، في وقت سابق، إلى أن هناك 7 فرق على الأقل عبّرت عن رغبتها في الاستفادة من خدمات المجبري على سبيل الإعارة، وذلك على غرار أندية برمنغهام سيتي، وميلوول، ووست بروميتش، ألبيون، وميدلزبره من إنجلترا، بالإضافة إلى نادي سبورتينغ براغا البرتغالي.

وأفادت "سكاي" أن هناك اهتمامًا أيضًا من ناديين بالدوري الإسباني "لا ليغا" لضم المجبري.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: