نجوم ريال مدريد يستعدون للمشاركة في المباريات التحضيرية

2021-07-27 01:33
ريال مدريد الإسباني يواصل استعدادته لتقديم موسم قوي مع المدرب كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يواصل كل من لاعبي الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والمدافع النمساوي ديفيد ألابا والجناح الويلزي غاريث بيل الاستعدادات من أجل المشاركة في تحضيرات الموسم الجديد مع ريال مدريد الإسباني.

وشهدت التحضيرات مشاركة المدافع الفرنسي رافاييل فاران الذي يتأهب للانتقال إلى مانشستر يونايتد بعد إتمام جميع إجراءات الصفقة بين الناديين الإسباني والإنجليزي.


ولم يسافر الخماسي المذكور مع الفريق الملكي إلى اسكتلندا للمشاركة في مباراة رينجرز التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في أول لقاء يقوده الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تولى القيادة الفنية بدلا من الفرنسي زين الدين زيدان بعد نهاية الموسم الماضي.

وواصل نجوم ريال مدريد الاستعدادات بتدريبات منفردة خفيفة، توزعت بين العمل في صالة الألعاب الرياضية وإجراء بعض التمارين على أرض الملعب بالكرة وبدونها، تمهيدا لانضمامهم للتدريبات الجماعية عقب العودة من الإجازات التي حصلوا عليها بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

الويلزي غاريث بيل خلال تدريبات ريال مدريد

وعلى صعيد آخر، يواصل المهاجم الدومينيكاني، ماريانو دياز، التعافي من إصابة عضلية عانى منها مؤخرا، ومن المقرر أن يعود للتدريبات الجماعية قريبا، بعد أن غاب هو الآخر عن أول مباراة ودية للفريق في تحضيرات الموسم الجديد.


وحصل الفريق الذي شارك في مباراة رينجرز على راحة اليوم الاثنين، من أجل العودة للتدريبات غدا ومواصلة الاستعدادات للمباريات المقبلة، والتي قد يبدأ فيها أنشيلوتي الدفع بنجومه الأساسيين لعدة دقائق، من أجل استعادة اللياقة على أفضل وجه قبل انطلاق الموسم الجديد.


ويسعى النادي الملكي لتقديم مستويات أفضل من الموسم الماضي على الصعيدين المحلي والقاري، خاصة بعد خروجه خالي الوفاض من منافسات الموسم الماضي الذي اكتفى فيه باحتلال الوصافة في الدوري الإسباني وتوديع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي أمام تشيلسي الإنجليزي الذي فاز باللقب.

شارك: