نجوم باريس سان جيرمان يلهبون حماس الجماهير في الدوحة

2022-05-16 15:15
لاعبو سان يرمان يدعمون مرضى السرطان (twitter/psg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شملت زيارة فريق باريس سان جيرمان الترويجية إلى العاصمة القطرية الدوحة فعاليات وأنشطة متنوعة، وتمثلت المحطة الأولى للزيارة في جولة ميدانية لجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا والتي تحتضن أكاديمية النادي الباريسي.

وقام عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم الحارس نافاس، وماورو إيكاردي، والسنغالي عبدو ديالو بالحديث مع أطفال الأكاديمية والحديث عن تجاربهم والإجابة عن بعض الأسئلة المطروحة من هؤلاء الأطفال، كما تبادلوا معهم لمس الكرة والتسديد على المرمى.

وزار نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مستشفى "سدرة للطب"، كجزء من جهود النادي في دعم مرضى السرطان، حيث التقى نحو 20 طفلًا بعدد من ألمع النجوم في النادي الفرنسي، مثل: ليونيل ميسي، وسيرخيو راموس، وبريسنيل كيمبيمبي، ودانيلو بيريرا، وإدريسا جاي، وتم التقاط الصور التذكارية معهم، وتقديم هدايا تذكارية للأطفال، وظهر ليونيل ميسي مع زميله سيرخيو راموس في لقطة تذكارية مع أحد الأطفال المصابين بمرض السرطان.

ومن الفعاليات الأخرى، زيارات للأماكن والمعالم السياحية مثل الحي الثقافي (كتارا) وسوق واقف وجزيرة اللؤلؤة، وسيُخصَّص برنامج حافل للفريق الباريسي للالتقاء بمشجعي وعشّاق النادي، ومنحهم فرصة التقاط الصور التذكارية والحصول على توقيعات تذكارية “أوتوغرافات” من اللاعبين.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن أن هذه الرحلة ستكون بمثابة فرصة لتسليط الضوء على الخصائص المبتكرة والاستثنائية للمرافق الرياضية في قطر، قبيل انطلاق كأس العالم. FIFA قطر 2022، خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022 للمرة الأولى في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تغادر بعثة باريس سان جيرمان العاصمة القطرية الدوحة الليلة عائدةً إلى باريس بعد يومين حافلين بالأنشطة والفعاليات الترويجية.

وينتظم اللاعبون في معسكر داخلي استعدادًا لمباراة الجولة الأخيرة في الدوري الفرنسي أمام نادي ميتز على ملعب حديقة الأمراء. وسيتسلم اللاعبون درع الدوري الفرنسي وهو اللقب العاشر في تاريخ النادي الباريس.

شارك: