نجوم الوداد يحققون حلم طفل مريض بالسرطان

2021-06-08 09:01
أيوب الكعبي في لقطة تذكارية مع الطفل المصاب بالسرطان (facebook/WACofficiel)
Source
+ الخط -

حقق نادي الوداد المغربي حلم أحد مشجعيه الأطفال، بملاقاة اللاعبين خلال الحصة التدريبية المسائية للفريق، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، يوضح رغبة الطفل في أخذ صور تذكارية مع لاعبه المفضل أيوب الكعبي.

وكان الطفل الذي يعاني من مرض السرطان، نجم الحصة التدريبية للوداد، حيث تم تخصيص استقبال مميز له ولوالده، كما كان له لقاء بجميع نجوم "القلعة الحمراء" وأعضاء الطاقم الفني للفريق.

ومن بين المستجدات التي كشف عنها الوداد المغربي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، استعداد النادي للتكفل مالياً بالرحلة العلاجية للطفل المشجع، وهي المبادرة التي لاقت استحسانا كبيرا بين أنصار النادي وتفاعلاً كبيراً من طرفهم.

وتفاعلت الجماهير المغربية بدورها مع مبادرة نادي الوداد الرياضي، إذ وصل منشور النادي المتعلق بالمبادرة وصورة الطفل المشجع في أقل من 9 ساعات إلى 43 ألف تفاعل، حيث أشاد المُشجعون بالمبادرة، لتحقيق حلم المشجع الصغير وأيضا تقديم الدعم المادي لعائلته، لمساعدتها على نفقات العلاج.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: