نجوم "الخضر" يرحبون بعوار بعد إعلانه اختيار منتخب الجزائر

2023-03-17 17:26
الجزائري حسام عوار بقميص ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي حسام عوار، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بدعم واسع وقوي من طرف نجوم كرة القدم الجزائرية بعد اختياره ارتداء قميص "محاربي الصحراء" رسميًا، وفي مقدمتهم نجما "الخضر"، إسلام سليماني وإسماعيل بن ناصر، فضلًا عن زميله في ناديه، ألكسندر لاكازيت، والدولي السنغالي، عبدو ديالو.

وأعلن عوار، الخميس الماضي، عن اختياره اللعب لصفوف الجزائر ليحمل قميص "محاربي الصحراء" في الاستحقاقات القادمة، وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، في تصريحات لقناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف" على "يوتيوب"، أنه يشعر بالندم لتمثيله منتخب فرنسا في وقت سابق، مبدياً استعداده لبدء حقبة جديدة في مسيرته الاحترافية مع الأخضر.

وقال بهذا الخصوص: "اخترت الجزائر بقلبي وأنا مقتنع تماماً بهذا الاختيار، ما زلت في الرابعة والعشرين من عمري لذلك أريد بكل تأكيد حمل قميص الجزائر، وسأقاتل معهم في الاستحقاقات القادمة"

وأضاف: "اختيار الجزائر علامة من القدر، لم أعرض نفسي عليهم حتى لا أظهر بصورة الانتهازي، لكنني أشعر بالتقدير بعد أن مدت الجزائر يدها من أجلي، لقد قررت ألا أضيع هذه الفرصة مرة أخرى"، وأردف: "اخترت محاربي الصحراء بسبب أصولي هناك، والطريقة التي تربيت بها مع عائلتي، إنها تساعدني على الانسجام مع الأخضر".

ونال إعلان عوار الرسمي على حسابه في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" متابعة قياسية ومئات الآلاف من الإعجابات، وترحاباً كبيراً من نجوم منتخب الجزائر، وفي مقدمتهم زميله السابق في ليون، إسلام سليماني، الذي كتب معلقاً: "مرحباً بك بيلو"، وهو اللقب الذي يطلق عليه داخل أسوار ناديه، وأرفق سليماني تعليقه بصور لعلم الجزائر.

ولم يتردد نجم خط وسط منتخب الجزائر وميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، بدوره في التعليق على خيّار عوار القوي وعلق على ذلك بالقول: "مرحباً بك في الجزائر"، في حين كتب زميله في ليون ونجم أرسنال السابق، ألكسندر لاكازيت، قائلاً: "تحيا الجزائر"، وأرفقها برمز تعبيري للتصفيق والإعجاب، تبعاً لعنوان منشور حسام عوار عبر خاصية "الستوري" على حسابه في "إنستغرام".

وانضم نجم منتخب السنغال ونادي لايبزيغ الألماني، عبدو ديالو، والذي سبق له مزاملة عوار في منتخبات فرنسا للشباب، إلى قائمة المهنئين للدولي الجزائري الجديد، حيث كتب على حسابه في "إنستغرام": "أتمنى أن يكون هذا القرار جيدًا لك أخي".

وأضاف: "أتمنى أن يجعلك اقترابك من جذورك وأصولك أفضل، وأن يتم استقبالك بطريقة جيّدة"، وأردف: "الماضي هو الماضي.. لديكم مستقبل مشترك مشرق"، وختم: "أتشوق لمواجهتك على الملاعب الأفريقية.. تحيا الجزائر".

ولم تقتصر عبارات الترحيب والإشادة بعوار لدى نجوم كرة القدم والجماهير بل تعدتها حتى إلى الفنانين الجزائريين المشهورين، وفي مقدمتهم النجم العالمي "دي جي سناك"، الذي علق على قرار عوار بنشر رموز تعبيرية للقلب، في إشارة منه لإعجابه بخيار لاعب أولمبيك ليون الفرنسي.

شارك: