نجوم "الخضر" يحتفون بتتويج منتخب الجزائر بكأس العرب للناشئين

2022-09-09 13:17
منتخب الجزائر يتوج بطلاً لكأس العرب للناشئين تحت 17 عاماً (twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص بعض نجوم منتخب الجزائر الأول على الاحتفاء بتتويج المنتخب الجزائري للناشئين (تحت 17 عاماً) بلقب بطولة كأس العرب لهذه الفئة، لأول مرة في تاريخه وفي النسخة الرابعة لهذه البطولة العربية، التي جرت في الجزائر.

وجاء هذا التتويج تأكيداً لتوّهج كرة القدم الجزائرية عربياً، وعلى وجه التحديد بعد أن تُوِّج منتخب رديف الجزائر بلقب كأس العرب FIFA 2021 بقطر.

وتوج منتخب الجزائر تحت 17 عاماً بكأس العرب لهذه الفئة، ليلة الخميس، بعد فوزه في النهائي على المنتخب المغربي بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء المواجهة بالتعادل (1-1).

وكان المنتخب المغربي متقدماً في النتيجة منذ الدقيقة 51 بهدف محمد الرشيدي، قبل أن يدرك "صغار المحاربين" التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بتسديدة صاروخية من إسماعيل الطيب.

سليماني وبلعمري يهنئان ناشئين الجزائر

ولم يتردد نجما منتخب الجزائر الأول، إسلام سليماني، نجم نادي بريست الفرنسي، وجمال بلعمري، نجم نادي الخليج السعودي، في تقديم التهاني لمنتخب الجزائر تحت 17 عاماً، وتشجيع زملاء المهاجم الواعد، مسلم أناتوف، أفضل لاعب في البطولة، بهذا التتويج التاريخي، الذي يعد الأول في رصيد منتخب الناشئين بعد 4 نسخ من البطولة العربية.

ونشر سليماني صورة لمنتخب الناشئين على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "شكراً لكم يا أبطال"، وأرفقها بإيموجي القلب بلون العلم الجزائري.

وسار مدافع "الخضر"، بلعمري، على نفس النهج عندما نشر صورة لمنتخب الناشئين ومدربهم، رزقي رمّان، وكتب: "ربي يحفظكم يعطيكم الصحة.."، وأرفقها بالعبارة الشهيرة: "وان تو ثري فيفا لا لجيري".

ولا يُعد موقف نجوم منتخب الجزائر الأول جديداً عليهم، إذ كثيراً ما يعلنون دعمهم للاعبي منتخبات الجزائر للشباب، كما كان الحال مع منتخب الجزائر تحت 20 عاماً، الذي تألق في آخر نسختين من بطولة كأس العرب لذات الفئة، ويصنف متابعون ذلك في خانة تقديم الدعم للمواهب الكروية الصاعدة في سماء كرة القدم الجزائرية، والمرشحة لدعم المنتخب الأول خلال السنوات المقبلة.

شارك: