نجوم الجزائر لـ winwin: سعداء بالصدارة ولا تهمنا الانتقادات

2023-01-22 02:19
فرحة لاعبي الجزائر بالهدف المسجل في مرمى موزمبيق في شان 2022 (twitter/ caf_online_FR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر لاعبو منتخب الجزائر للمحليين في تصريحات لموقع  "winwin"، عن رضاهم بما حققوه لحد الآن في البطولة الأفريقية للاعبين المحليين "شان الجزائر 2022"، مشيرين إلى أن التأهل إلى ربع النهائي بعد 3 انتصارات متتالية أمر إيجابي، ردًا على الانتقادات التي تواجههم بسبب الأداء.

وأنهى منتخب الجزائر الدور الأول من "الشان" في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد فوزه أمام ليبيا والموزمبيق وإثيوبيا بنتيجة (1-0)، فيما سيتعرف غدًا على منافسه في ربع النهائي، صاحب المركز الثاني عن المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات السنغال وكت ديفوار وأوغندا والكونغو الديموقراطية.

وقال مسجل الهدف الوحيد، لمنتخب الجزائر في مواجهة موزمبيق، حسين دهيري، في تصريحات لموقع "winwin": "مشوارنا في (الشان) إيجابي لحد الآن، حيث حققنا 3 انتصارات في 3 مباريات، إن شاء الله نواصل على نفس المنوال لتحقيق أهدافنا.. الهدف الذي سجلته اليوم، جاء بفضل العمل ودعم المدرب، وخاصة عائلتي وأصدقائي".

وعن الإصابة التي تعرض لها في مواجهة موزمبيق: "هي إصابة خفيفة ولا تدعو إلى القلق، الطاقم الطبي طمأنني وسأعمل رفقته لأكون جاهزًا، استعدادا للتحديات القادمة".

وأوضح، هواري بعوش، أن التأهل تحقق بفضل روح المجموعة، قائلًا لـ"winwin": "هدفنا الذهاب بعيدًا في منافسة "الشان".. راضون عما قدمناه لحد الآن، سنتعرف غدًا على منافسنا في ربع النهائي، ومرحبًا بأي منتخب".

وعن تضييع الفرص، أرجع بعوش الأمر إلى التسرع الذي يميز طريقة لعب المنتخب، قائلًا بخصوص أهداف "الخضر" في هذا البطولة: "سنحاول تسيير ما تبقى من مشوار مباراة بمباراة، من السابق لأوانه الحديث عن المباراة النهائية، علينا التفكير في ربع النهائي أولًا".

ومن جانبه، قال شعيب كداد، مدافع شباب بلوزداد: "لقد اجتهدنا كثيرًا، ونحن الآن نقطف ثمار عمل دام حوالي عام ونصف، حققنا هدفنا الأول، سنرتاح الآن وبعدها نباشر التحضير الجدي لمواجه ربع النهائي".

وواصل: "تشكيلة المنتخب تغيرت اليوم بنسبة 70 بالمائة، ورغم ذلك حققنا الفوز، هذا وإن دل على شيء فإنه يدل على أننا نملك مجموعة قوية، وكل اللاعبين مستعدون للمشاركة كأساسيين، وهدفنا تشريف الجزائر واللاعب المحلي".

شعيب كداد

وزاد ردًا على الانتقادات: "لن أوجه أي رسالة لأي كان.. الانتقادات تزيدنا قوة، وترفع من مستوانا، كل تركيزنا منصب على الميدان وفقط، من أجل إسعاد الشعب الجزائري".

وختم: "الحظ خاننا في مواجهة اليوم أمام الموزمبيق، أداؤنا تحسن نسبيًا، وكنا قادرين على الفوز بنتيجة كبيرة، سنخوض كل المواجهات بمثابة نهائي".

شارك: