نجوم الأهلي: جاهزون لمباراة الوداد ونسعى للتتويج باللقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 23:30
حسين الشحات لاعب الأهلي المصري (Twitter/@Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعبو الأهلي المصري، حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية، جاهزية الفريق لمباراة الوداد ‏المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل على المركب الرياضي محمد الخامس، في إياب الدور النهائي ‏من بطولة دوري أبطال أفريقيا.‏

وقال حسين الشحات في تصريحات إعلامية قبل مران الأهلي اليوم: "مباراة الإياب صعبة على الفريقين، بالنسبة ‏لنا -نحن اللاعبين- لا نعاني من أي ضغوط، على العكس نحاول البناء على ما بدأناه في مباراة ‏الذهاب بالقاهرة، بعد تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف".

وواصل لاعب الأهلي حديثه: "الحضور الجماهيري في مدرجات مركب محمد الخامس لن يشكل ‏عامل ضغط على الأهلي، بل على النقيض سيكون دافعًا قويًّا للفريق، بينما فريق الوداد هو الذي ‏سيتعرض لضغوط كبيرة خلال المباراة، لا سيما أنه يحتاج إلى التسجيل".

واختتم حسين الشحات تصريحاته بتأكيد جاهزية جميع اللاعبين لمباراة الإياب في ‏نهائي دوري الأبطال، وقدرتهم على حصد اللقب من المغرب، وإسعاد الجماهير.‏

من جانبه أكد محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الفريق لمواجهة الوداد، وقال: "فريق الأهلي يلعب دائمًا على التتويج بالبطولات، وندخل لقاء الأحد من أجل الفوز والابتعاد بصدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب في القارة الأفريقية".

وتابع: أنهينا الشوط الأول في مصر بالفوز بهدفين مقابل هدف، والآن ندخل شوط المباراة الثاني من أجل الانتصار وإسعاد جماهيرنا بالبطولة".

فيما أكد عمرو السولية، أن الأهلي اعتاد على المواجهات الصعبة، وأنهم (فريق الأهلي) جاهزون لحسم اللقب، مشيرًا إلى أن الفريق في حالة تركيز كبيرة قبل مواجهة فريق الوداد.

وقال السولية: "اعتدنا على المواجهات الصعبة خلال السنوات الماضية، والجميع جاهزون من أجل تقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز في المباراة وحصد اللقب".

وواصل: "نعلم أن فريق الوداد سيقدم أقصى ما لديه، خاصةً أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، واستعددنا جيدًا لهذه المواجهة، عقب نهاية مباراة الذهاب في القاهرة".

واختتم اللاعب حديثه قائلًا: "جميع اللاعبين يعرفون جيدًا قيمة فريق الوداد، وأنه فريق كبير، لكن -نحن- في الأهلي بدورنا قد خضنا مرحلة من الاستعداد الجيد لمباراة الأحد".

وخاض الأهلي مرانه الأول بالدار البيضاء، مساء الجمعة، على ملعب العربي الزوالي بمدينة الدار البيضاء. ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الرسمي مساء السبت بمركب محمد الخامس في نفس توقيت المباراة، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شارك: