نجم يوفنتوس يقترب من مزاملة رونالدو في النصر

2023-03-26 23:07
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن لاعب يوفنتوس، الكولومبي خوان كوادرادو، لن يُجدد عقده مع ناديه، وبشكل شبكه مؤكد ستكون وجهته المقبلة الانتقال إلى النصر السعودي، ومزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو قد تزامل مع كوادرادو في يوفنتوس ما بين عامي 2017 و2020، وحاول النجم البرتغالي إقناع زميله السابق بالانتقال للنصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن اللاعب الكولومبي رفض مغادرة "السيدة العجوز"، وأجَّل الأمر إلى الصيف المقبل.

ولم تشهد الأسابيع الماضية تقدمًا في مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع يوفنتوس، الذي سينتهي في يونيو/ حزيران المقبل، وحسب تقارير صحفية إيطالية، فإن كوادرادو حسم موقفه بالرحيل عن "البيانكونيري"، والذهاب لخوض مغامرة جديدة في النصر برفقة رونالدو.

ويلعب كوادرادو، البالغ من العمر 34 عامًا، مع "اليوفي" منذ عام 2015، وقد أحرز اللاعب 25 هدفًا وقدم 67 تمريرة حاسمة خلال 299 مباراة رسمية في كل المسابقات.

ويحاول "فارس نجد" ضم صفقات قوية على غرار التعاقد مع رونالدو، وقد ارتبط اسم النصر بمفاوضات مع أكثر من نجم عالمي في الفترة الماضية؛ على غرار الفرنسي نغولو كانتي والإسباني سيرجيو راموس إضافة إلى كوادرادو.

ويحتل النصر حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: