نجم وسط أرسنال يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 22:18
لاعبو فريق أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحف البريطانية، اليوم الخميس، أن نجم وسط أرسنال الدولي الغاني توماس بارتي على أعتاب دوري روشن السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد بارتي (31 عامًا) أحد أبرز لاعبي الوسط في صفوف الغانرز منذ انضمامه في 2020، إلا أن الإصابات الكثيرة أبعدته عن الفريق كثيرًا وبالتحديد في الموسم الماضي الذي غاب اللاعب عن معظمه.

وتسعى إدارة النادي اللندني ومدربه الإسباني ميكيل أرتيتا لتعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، في ظل بحث المدفعجية عن تحقيق بطولة كبيرة تحت قيادة أرتيتا بعد خسارة الدوري  لحساب مان سيتي في آخر موسمين، لكن سيتعين عليهم بيع بعض اللاعبين لموازنة دفاترهم المالية.

نجم أرسنال يجذب اهتمام صندوق الاستثمارات السعودي

ووفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" الرياضي، فإن صندوق الاستثمارات السعودي، المالك الفعلي لأكبر 4 أندية في المملكة (الهلال – النصر – الأهلي – الاتحاد) مهتم بجلب نجم وسط أرسنال توماس بارتي هذا الصيف، وبدأ بالفعل في المفاوضات.

بارتي يقترب من الدوري السعودي

وكشف الموقع أن ممثلي بارتي يجرون محادثات في الوقت الحالي مع الصندوق السعودي للتوصل إلى اتفاق نهائي حول الشروط الشخصية.

أرسنال يحدد سعر بارتي

من جانبه، لا يمانع النادي الإنجليزي في بيع لاعبه والاستفادة ماليًا منه، من أجل شراء لاعب خط وسط أصغر سنًا يستطيع تشكيل ثنائية قوية مع ديكلان رايس الذي انضم إلى الفريق الصيف الماضي كأغلى صفقة في تاريخه.

وأكد الموقع أن إدارة أرسنال حددت سعر النجم الغاني، إذ من المتوقع أن توافق على تسريحه مقابل مبلغ يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو.

الاهتمام السعودي يفسد مخطط مورينيو

من جانبه، أكد موقع "TeamTalk" الرياضي أن اهتمام الأندية السعودية بضم بارتي، قد أفسد مخطط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان مورينيو، الذي تولى تدريب فنربخشة التركي مؤخرًا، يأمل في ضم نجم وسط أرسنال إلى دوري السوبر التركي، بجانب اهتمام نادي غلطة سراي بضم اللاعب أيضًا.

لكن من الواضح في الوقت الحالي أن فرص النادي التركي في الحصول على اللاعب باتت صعبة بعد دخوله قائمة المرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي الذي نجح في استقطاب عدد من الأسماء الكبيرة في الموسمين الماضيين، على غرار رياض محرز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

جدير بذكره أن بارتي قد شارك في 115 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه إلى أرسنال، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أخرى.

شارك: