نجم هولندا السابق يؤكد قرب انتقال رامز زروقي إلى فينورد

2023-01-10 21:31
الجزائري رامز زروقي لاعب نادي تفينتي الهولندي ومنتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم هولندا السابق، ويسلي شنايدر، أن انتقال الدولي الجزائري رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، نحو نادي فينورد روتردام مسألة وقت فقط، في ظل إصرار فينورد على حسم صفقة لاعب خط الوسط المتألق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت مصادر إعلامية هولندية إن زروقي (24 عاما) يفضل الانتقال إلى فينورد اليوم بدلاً من الغد، بعد أن كانت المفاوضات الأولى بين الطرفين الصيف الماضي آلت للفشل بعد رفض إدارة تفينتي بيع نجمها الجزائري خلال الموسم الحالي، ما آثار آنذاك حفيظة زروقي.

وإذا كان النجم الجزائري لم يقم بأي خطوة الصيف الماضي يبرز بها غضبه من تصرف مسؤولي ناديه، إلا أن العديد من المصادر الإعلامية الهولندية أكدت أنه دخل فعليا في صراع مع إدارة تفينتي هذه المرة للضغط عليها من أجل تسريحه، بدليل غيابه عن تدريبات يوم الإثنين، والتي بررتها الإدارة بالإصابة، في وقت صنف محللون هذه الخطوة بـ"تمرّد" اللاعب الجزائري.

وقال شنايدر في تصريحات لقناة "كا إي جي كا" الهولندية: "لم يعد سرا أن فينورد يريد تقوية صفوفه برامز زروقي. محاولات التمسك باللاعب من طرف إدارة تفينتي لم تسفر حتى الآن عن أي شيء"، مضيفا: "صحيح أن إتمام الصفقة يبدو صعبا بالنظر للمعطيات الحالية، لكنني أتوقع توصل فينورد وتفينتي إلى اتفاق في النهاية".

بالمقابل كشف موقع "فوتبول إنترناشيونال" الهولندي، اليوم الثلاثاء 10 يناير/ كانون الثاني، أن إدارة فينورد ستتحدث مع نظيرتها من تفينتي اليوم لحسم ملف زروقي، وعلق على ذلك قائلا: "عندما تتحدث الأندية مع بعضها البعض بالطبع هناك فرصة''، في وقت يعتقد فيه متابعون بأن نادي تفينتي لا يمكنه رفض الملايين التي سيجلبها انتقال نجم منتخب الجزائر.

"ستوري" اللاعب على منصة إنستغرام

وقدرت وسائل إعلام هولندية الصفقة المحتملة لزروقي بنحو 7 ملايين يورو، كما انتقدت طريقة تعامل المدير الفني لتفينتي، يان ستروير، مع ملف اللاعب الجزائري، من خلال تشبثه بخدماته، رغم أن الأخير عبر عن رغبته في الرحيل ونشر "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، تتضمن صورة له في مواجهة فينورد وأرفقها بساعة رملية، في إشارة إلى اقترابه من الانضمام إلى نادي مدينة روتردام.

شارك: