نجم نهائي الأبطال خارج لائحة الوداد في مونديال الأندية

2023-02-04 02:38
من تحضيرات الوداد الرياضي المغربي لمواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية (twitter/ WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر التونسي مهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي المغربي، على لائحة تضم 23 لاعبا التي سيخوض بها كأس العالم للأندية، بداية من مباراة يوم غد السبت، أمام الهلال السعودي، لحساب الدور ربع النهائي، بعد تلقيه أخبارا جيدة بخصوص الحالة الصحية لنجم الفريق أيمن الحسوني.

وغاب الحسوني عن تدريبات الفريق يومي الأربعاء والخميس الأخيرين؛ بسبب شعوره بآلام على مستوى عضلة الفخذ، غير أن الكشوفات الطبية طمأنت الطاقم الفني للفريق، وبات بإمكان النفطي الاعتماد على نجمه بداية من مباراة الهلال، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط بداية من الثالثة والنصف بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

في المقابل، قرر النفطي إبعاد زهير المترجي، صاحب ثنائية الوداد في مرمى الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي؛ بسبب ضعف مردوده الفني وعدم استعادته كامل طراوته البدنية، رغم عودته من الإصابة، ومشاركته في جميع الحصص التدريبية خلال الأسبوع الجاري بمركب محمد السادس الدولي بمنطقة المعمورة.

وإلى جانب المترجي، أبعد المدير الفني للوداد كلا من الحارس طه مريد، وسامي العنابي، ويحيى النضراني، ومؤيد اللافي، وعماد الخنوس، وهمام باعوش، في الوقت الذي استبعد جمال بلعمري الذي عاد إلى بلده، علما أنه احتفظ بثلاثة حراس مرمى، ويتعلق الأمر بأحمد رضا التكناوتي وياسين حنين ويوسف مطيع.

واحتفظ النفطي بلاعب احتياطي، يمكن استبداله بأحد اللاعبين المصابين، بعد أن وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على إمكانية إضافة أي لاعب قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة، وهو القرار الجديد، الذي اعتمده "فيفا"، ما يجعل من إمكانية إضافة زهير المترجي للقائمة ممكنا في حال تأهل الفريق المغربي إلى الدور المقبل.

قائمة الوداد لكأس العالم للأندية

أحمد رضا التكناوتي، وياسين حنين، ويوسف مطيع، وحمزة أيت علال، وأيوب العملود، ويحيى عطية الله، وأمين فرحان، وأمين أبو الفتح، وأرسين زولا، وعبد الله حيمود، وإسماعيل المترجي، ويحيى جبران، وأيمن الحسوني، وجلال الداودي، ورضا الجعدي، وسيف الدين بوهرة، وهشام بوسفيان، وحميد أحداد، وبولي جينيور، وبديع أوك، ومحمد أوناجم، وديديي لامكيل، وحسين بن عيادة.

شارك: