نجم نابولي يرد على أخبار ارتباطه بمانشستر يونايتد

2023-03-27 19:28
فريق نابولي الإيطالي من الموسم الحالي 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلل المدافع الكوري الجنوبي مين جاي كيم (26 عامًا) من أهمية أخبار ارتباطه بمانشستر يونايتد الإنجليزي، وقال إنه يركّز فقط على المشاركة مع فريقه نابولي الإيطالي، الذي يقترب من حصد لقب الدوري المحلي للمرّة الأولى منذ ما يقرب من 33 عامًا.

وبات كيم أحد أبرز المدافعين في كرة القدم الأوروبية عطفًا على أدائه مع نابولي بالموسم الحالي 2022-23، ووصلت قيمته التسويقية من 20 مليون يورو في بداية الموسم إلى 50 مليون يورو حاليًا، بحسب منصة إحصاءات كرة القدم "ترانسفير ماركت".

انضم كيم -المولود في مدينة غوينغام الكورية الجنوبية- إلى "البارتينوبي" طليعة الموسم الجاري 2022-23 قادمًا من فنربخشة التركي مقابل 18 مليون يورو، وبعقد يمتد إلى صيف 2025، مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.

وقال كيم عن ارتباطه بمانشستر يونايتد، بعد تعادل منتخب بلاده كوريا الجنوبية ودّيًا أمام كولومبيا 2-2 الأحد: "هذه شائعات، ليست صحيحة على الإطلاق، أنا أركّز مع نابولي، لديّ العديد من المباريات والبطولات لأخوضها مع فريقي".

مين جاي كيم
مين جاي كيم من مباراة نابولي وتورينو - الدوري الإيطالي 2022-2023 (Getty)


يضيف قلب الدفاع: "لا يمكن لهذه الشائعات أن تزعجني لأنها غير صحيحة، تركيزي بالكامل ينصب على فريقي بدلًا من الالتفات لهذا النوع من الهراء. أرجو ألا تنتشر مثل تلك الأخبار المرتبطة بي".

يمتلك كيم 47 مباراة دولية مع منتخب كوريا الجنوبية، وشارك معه في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث لعب 3 مباريات بما فيها ثمن النهائي أمام البرازيل. وتشير تقارير إلى أن عقده مع نابولي يحتوي على بند جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وبدأ مانشستر يونايتد مسيرة تصحيح المسار مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، حيث يبحث الفريق عن قلب دفاع متمرس في ميركاتو الصيف المقبل، بعد اقتراب رحيل المدافعين هاري ماغواير وأكسيل توانزبري وفيل جونز.

شارك: