نجم مصر السابق: المغرب قادر على إحداث المفاجأة أمام إسبانيا

2022-12-06 10:54
لاعبو المنتخب المغربي قدموا عروضًا مميزة في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى محمد عبد الجليل، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، تفاؤله بإمكانية تأهل المنتخب المغربي إلى الدور ربع النهائي في المونديال على حساب منتخب إسبانيا، مشيرًا إلى أن "أسود الأطلس" مرشحون لتحقيق المفاجأة الوحيدة في دور الستة عشر. 

وأضاف عبد الجليل في تصريحات خاصة لـwinwin: "المنطق فرض نفسه منذ بداية الأدوار الإقصائية فوجدنا كل المنتخبات الكبرى تفوز وتواصل مسيرتها إلى ربع النهائي، لكن رغم أن أغلب الترشيحات تصب في مصلحة إسبانيا بطل أوروبا والعالم سابقًا، إلا أنني أشعر بأن لاعبي المغرب لديهم القدرة على تفجير المفاجأة الكبرى وتخطي الماتادور الإسباني".

سرُّ قوة المنتخب المغربي  

وتابع حديثه عن "أسود الأطلس" قائلًا: المهم أن يحافظ نجوم المغرب على هدوئهم وتماسكهم حتى لو تلقت شباكهم هدفًا، فهم قادرون على التسجيل من خلال قدرات حكيم زياش وأشرف حكيمي ويوسف النصيري وسفيان أمرابط، وأعتقد أن قوة المنظومة الدفاعية في المنتخب المغربي أهم ما يميزه في مونديال قطر". 

وأشاد بمنتخب البرازيل، قائلًا: "منتخب السامبا البرازيلي أكثر المنتخبات إمتاعًا حتى الآن وقدم أجمل شوط في المونديال أمام كوريا الجنوبية بالأمس، وسجل لاعبوه 4 أهداف في غاية الروعة والجمال، وأرشحه مع فرنسا لبلوغ المباراة النهائية". 

وختم النجم السابق للكرة المصرية تصريحاته قائلًا: "أتعاطف مثل الملايين مع ليونيل ميسي وأتمنى أن يفوز بكأس العالم قبل اعتزاله كرة القدم لكن منتخب الأرجنتين ليس مقنعًا بالقدر الكافي ولو واجه البرازيل في نصف النهائي بعد تخطي هولندا فسيخسر؛ نظرًا لفارق المستوى لصالح البرازيل طبعًا".

شارك: