نجم ليفربول السابق يثير الجدل.. ستيرلينغ أفضل من محرز

2022-06-21 15:05
المهاجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار نجم نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، داني مورفي، والمحلل بقناة "بي بي سي" جدلًا واسعًا في إنجلترا بعد أن أطلق خلال الساعات الماضية تصريحات، وصفها متابعون بـ"الغريبة"، قال فيها إن الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، نجم نادي مانشستر سيتي، أحسن من باقي مهاجمي الفريق الآخرين، وأفضل على وجه التحديد من الجزائري رياض محرز.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية في الفترة الماضية أن المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، منح الضوء الأخضر لإدارة "السكاي بلوز" لبيع عقد رحيم ستيرلينغ والاستماع للعروض التي وصلته مؤخرًا، مفضلًا عليه الجزائري، رياض محرز، الذي أصّر على الإبقاء عليه في الفريق رغم عدم تمديد عقده لحد الساعة، والذي ينتهي صيف عام 2023.

وقال الدولي الإنجليزي السابق في تصريحات لموقع "تالك سبور" تعليقًا على الأخبار التي تتحدث عن رحيل رحيم ستيرلينغ عن السيتي واقترابه من الانتقال إلى نادي تشيلسي، إن لاعب الجناح أفضل من باقي مهاجمي النادي الآخرين، وأكد بهذا الخصوص: " أعتقد أنه إذا نظرت إلى مواهب السيتي الهجومية، هل سيكون غريليش متقدمًا على ستيرلينغ..؟".

 وأضاف: "أنا من أشد المعجبين بغريليش ولكن أعتقد أن ستيرلينغ أفضل"، وتابع: "من وجهة نظري، رحيم ستيرلينغ يتقدم على محرز". وأردف: "على الرغم من أن محرز لاعب رائع؛ لكنني أعتقد أنك ستستفيد أكثر دفاعيًّا من ستيرلينغ مقارنةً بمحرز".

وحسم الإنجليزي الدولي موقفه بمنح الأفضلية لرحيم على حساب قائد منتخب الجزائر، قائلًا: "لو تعلّق الأمر باختيار أحدهما للمشاركة في مباراة كبيرة فسأختار ستيرلينغ على حساب محرز".

وقدّم مورفي نصيحة غير مباشرة لرحيم ستيرلينغ بخصوص العرض الذي وصله من نادي تشيلسي، وصرّح بهذا الشأن: "إذا كنت من مشجعي تشيلسي؛ فسأكون أكثر سعادةً بوجود ستيرلينغ".

ولم تمر هذه التصريحات المثيرة للجدل من طرف أحد أبرز المحللين في الدوري الإنجليزي الممتاز مرور الكرام على جماهير مان سيتي، التي انتقدته بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي وسخرت من تفضيله ستيرلينغ على حساب رياض محرز، وعلّق أحدهم ساخرًا: "مورفي يصّر"، وأرفقها بإيموجي الوجه الضاحك.. ماذا يعرف؟".

وزاد: "محرز أفضل بأميال من رحيم ستيرلينغ".

وقال آخر: "محرز أثبت أنه لاعب كبير وهو متفوق على ستيرلينغ".

قبل أن يذهب مشجع آخر إلى أبعد من ذلك عندما شكّك حتى في الصحة العقلية للدولي الإنجليزي السابق، وكتب معلقًا: "ستيرلينغ أفضل من محرز!.. ماذا دخّنت قبل تصريحك".

شارك: