نجم لانس يقدم اعتذاره لأشرف حكيمي ويطلب السماح من الجماهير

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 14:38
لحظة إشهار البطاقة الحمراء في وجه ساليس عبد الصمد بعد تدخل عنيف على أشرف حكيمي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم الغاني ساليس عبد الصمد، لاعب خط وسط لانس الفرنسي، اعتذاره الرسمي إلى المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، عقب تدخلٍ عنيف انتهى بطرد الأول في المواجهة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الفرنسي.

وكانت البطاقة الحمراء المباشرة التي حصل عليها ساليس عبد الصمد في الدقيقة (19) بمثابة نقطة تحول، قادت باريس سان جيرمان للانتصار على ملاحقه المباشر لانس، ليوسع الفارق في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي إلى 9 نقاط كاملة.

وقال ساليس عبد الصمد في تغريدة خاصة نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر: "حزين للغاية للتخلي عن فريقي بهذه الطريقة المؤلمة، أعتذر لكل من خيبت أمله في هذا اللقاء الهام".

ساليس عبد الصمد يعتذر لأشرف حكيمي في تغريدة خاصة

وتابع عبد الصمد البالغ من العمر 23 عاماً تغريدته بالقول: "أعتذر لأشرف حكيمي، لم تكن لدي نوايا سيئة تجاهه في المواجهة، أنا حقاً نادم على ذلك، وأعتذر للجميع بسبب هذه الحادثة".

ولا يملك ساليس عبد الصمد تاريخاً حافلاً بالبطاقات الحمراء تحديداً هذا الموسم، حيث اكتفى بالحصول على 5 بطاقات صفراء، فيما كانت حادثة حكيمي هي الأولى التي يتعرض بها للطرد في الموسم الراهن.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قطع خطوة عملاقة نحو لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم بفوزه على ملاحقه المباشر لانس، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة في الصدارة، متقدماً بفارق 9 نقاط كاملة عن لانس صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

شارك: