نجم فياريال معزول في المغرب بسبب كورونا

2021-06-08 09:01
سفيان شاكلة لا يستطيع السفر لإسبانيا (Getty)
Source
+ الخط -

وجد الدولي المغربي سفيان شاكلة، لاعب فياريال الإسباني، نفسه معزولا في المغرب بسبب كورونا. وغاب شاكلة عن فريقه في الدوري الإسباني والدوري الأوروبي، بسبب فيروس كورونا، الذي فرض عليه عزلا صحيا في المغرب.

ويمنع القانون المغربي المصابين بفيروس كورونا من مغادرة المغرب أو الدخول إليه، وهو ما فرض على شاكلة البقاء في المغرب إلى حين تعافيه من كوفيد 19.

واستدعي شاكلة من قبل مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، لخوض الوديتين الأخيرتين للمنتخب المغربي، أمام السنغال والكونغو الديمقراطية، في التاسع والثالث عشر من شهر أكتوبر/تشرين الأول، لكن إصابته بفيروس كورونا حالت دون مشاركته في الوديتين المذكورتين.

ولم يسبق لشاكلة أن حمل قميص المنتخب الوطني الأول، في حين خاض في وقت سابق مباريات مع المنتخبات الوطنية المغربية للشباب، وهو ما يؤهله لحمل قميص المنتخب المغربي الأول. ويبلغ شاكلة من العمر 27 سنة، وكانت مباراتا السنغال والكونغو تشكلان أولى مبارياته مع أسود الأطلس.

وبات من المستبعد أن يتم استدعاء شاكلة لمباراتي المنتخب المغربي المقبلتين عن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في الكاميرون 2022؛ أمام إفريقيا الوسطى الشهر المقبل، لاعتبارات فنية مرتبطة بقلة التنافسية حيث لم يلعب أي مباراة مع فياريال منذ منتصف شهر سبتمبر/أيلول.

شارك: