نجم ريال مدريد: توقعنا أن يلعب الأهلي بخشونة ضد فينيسيوس

2023-02-09 11:29
البرازيلي فينيسيوس جونيور تألق بصورة لافتة في مواجهة الأهلي المصري بمونديال الأندية (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أشاد أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بقدرات زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، عقب الفوز الكبير الذي حققه النادي الملكي على الأهلي المصري بنتيجة 4-1، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واعترف حارس مرمى النادي الملكي بأنه توقع أن يلعب دفاع الفريق المصري "بخشونة" ضد فينيسيوس جونيور: "لأنه إذا لم يحدث ذلك، فسيفعل فيني ما يحلو له". وقال لونين إن فينيسيوس جونيور صاحب الهدف الأول في مرمى الأهلي المصري كان يستمتع باللعب في أثناء المباراة، موضحًا: "كان فينيسيوس يستمتع باللعب والحياة وكل شيء، لديه قدرة فائقة على المراوغة".

ووصف الحارس الأوكراني المباراة بـ"الصعبة"، مؤكدًا أن الفريق قدم أداءً قويًا، وذلك بقوله: "لعبنا بشكل جيد هذه المرة، أحرزنا العديد من الأهداف وهذا يمنحنا الثقة. نطمح للظهور بمستوى جيد والاستعداد للنهائي على أكمل وجه".

وأكد لونين، الذي لعب أساسيًا بعد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، أنه يجب أن يستمر الفريق على نفس المستوى وأن يتحسن في جميع الجوانب من أجل الحصول على فرصة أكثر للعب مع ريال مدريد.

رودريغو يساند فينيسيوس

من ناحيته، قال رودريغو غوس، مهاجم ريال مدريد، إن الجدل المثار بشأن العنصرية التي يتعرض لها مواطنه فينيسيوس جونيور، مسألة حساسة، مبرزًا إدراكه أن الأمور لن تتغير.

وقال عن أزمة فينيسيوس: "نحاول الحديث عن أشياء أخرى وعن كرة القدم. إنها مسألة حساسة. أعرف أن الأمور لن تتغير"، قبل أن يتحدث عن مواجهة الأهلي موضحًا: "كانت مباراة صعبة ولكن ريال مدريد لعب جيدًا".

وأكد نجم "السامبا" أنه يحب اللعب في مركز رأس الحربة، قائلًا: "إنه المركز الذي أشكل فيه المزيد من الخطر". وأقر بأن مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي يطلب منه التحلي بالصبر؛ لأنه لا يدفع به دائمًا في التشكيل الأساسي .

واختتم رودريغو حديثه بالقول: "الأمر صعب ولكنني أحاول أن أكون صبورًا لأننا نملك فريقًا جيدًا للغاية والجميع يرغب في اللعب ومن الصعب التحلي بالصبر".

شارك: