نجم ريال مدريد السابق يكشف سر التفوق على ألمانيا

2022-11-24 15:28
الياباني تاكيفوسا كوبو يتوسط حكم اللقاء والألماني ألكاي غوندوغان خلال مباراة اليابان وألمانيا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الياباني تاكيفوسا كوبو، سر فوز منتخب بلاده على ألمانيا بهدفين لهدف، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وقال نجم "الساموراي" في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "قلبنا المجموعة رأسًا على عقب، واستطعنا الفوز على ألمانيا، كما حدث في لقاء السعودية والأرجنتين حيث تقدم التانغو في النتيجة، ولكن سرعان ما تغير الأمر في الشوط الثاني".

وكشف لاعب ريال مدريد السابق، سر الريمونتادا أمام "المانشافات" قائلًا: "السرّ كان في الاستراحة، إذ قمنا بتغيير الاستراتيجية وأسلوب الضغط مع بداية الشوط الثاني، وهو ما أثمر عن تحقيق الفوز، حيث تغير مسار اللقاء بداية من الدقيقة 75".

ودافع اللاعب عن أحقية المنتخبات الآسيوية بمقاعدها في المونديال، قائلًا: "بعضهم كان يعتقد أن آسيا قارة ضعيفة ويمكن أخذ مقعد مؤهل إلى المونديال منها، ولكن اليابان والسعودية استطاعتا تغيير الوضع الآن".

وأكد كوبو رغبة منتخب بلاده في انتزاع بطاقة التأهل في الجولة القادمة، قائلًا: "نأمل الحصول على بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية في المباراة المقبلة أمام كوستاريكا، وألّا نحتاج إلى تقديم المزيد من أجل التأهل".

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الأخرى في المجموعة الخامسة شهدت فوز إسبانيا على كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة، لتتصدر المجموعة على حساب اليابان بفارق الأهداف، فيما يأتي منتخب ألمانيا في المركز الثالث بلا نقاط، وتتذيل كوستاريكا جدول ترتيب المجموعة.
 

شارك: