نجم ريال مدريد السابق مرشح لتعويض رونالدو في مانشستر يونايتد

2022-12-29 15:12
البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الخميس أن إدارة مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي استقرت على بديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فسخت إدارة الشياطين الحمر عقدها معه في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يجد في الإسباني ألفارو موراتا المهاجم السابق لفريق ريال مدريد المقومات المناسبة ليكون البديل الأنسب لرونالدو، في الفترة المتبقية من الموسم الحالي على الأقل.

وأضاف المصدر ذاته: "النادي الإنجليزي يشعر بالإحباط بسبب انتقال الهولندي كودي غاكبو إلى ليفربول، حيث يسعى المدرب تين هاغ إلى التعاقد مع مهاجم بشكل عاجل في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل".

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيتقدم بعرض رسمي إلى أتلتيكو مدريد لشراء عقد موراتا أو استعارته، مشيرة إلى أن صعوبة التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس ستسهم في تركيز النادي الإنجليزي على محاولة التعاقد مع لاعب تشيلسي السابق.

ويسعى أتلتيكو مدريد للاستفادة ماليًا من صفقة موراتا إلى جانب اشتراط تكفل النادي الذي يرغب في الحصول على خدماته بدفع راتب اللاعب كاملًا، ما سيجعل تكلفة الصفقة تصل إلى 19 مليون جنيه إسترليني.

وكان تين هاغ مدرب يونايتد أكد بعد الفوز 3-صفر على نوتنغهام فورست أمس الثلاثاء في الدوري الإنجليزي أن الشياطين الحمر ما زالوا يبحثون عن مهاجم، وذلك بقوله: "أعتقد أننا دائمًا في السوق ولكن يجب أن نتماشى مع المعايير الرياضية وكذلك المعايير المالية".

يُذكر أن موراتا سجل 5 أهداف في 14 مباراة خاضها في الدوري الإسباني هذا الموسم، كما سجل 3 أهداف في 4 مباريات لمنتخب إسبانيا في مونديال قطر.

شارك: