نجم جزائري واعد يمدد ارتباطه مع بايرن ميونيخ الألماني

2023-01-21 14:04
الجزائري يونس آيت عامر لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني (Twitter/FC BayernGER)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مدد نجم منتخب الجزائر  للشباب، يونس آيت عامر (19 عامًا)، عقده مع نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى غاية صيف عام 2025، ليقترب عامر بذلك من حلم اللعب مع الفريق الأول، وهو الذي يلعب حاليًا مع الفريق الهاوي للنادي الألماني (الفريق الرديف)، في وقت يصنفه فيه متابعون في خانة اللاعبين الواعدين بالنادي البافاري.

وكان آيت عامر المولود بمدينة ميونيخ انضم إلى أكاديمية نادي بايرن ميونيخ الألماني صيف عام 2018، وتدرج عبر مختلف فئات النادي السّنية، إلى غاية وصوله إلى الفريق الرديف.

ويملك نادي بايرن ميونيخ، حسب مصادر إعلامية ألمانية، مشروعًا ضخمًا للاعتناء بالمواهب الكروية الصاعدة تغييرًا لإستراتيجيته السابقة التي كانت تعتمد على استقدام نجوم كرة القدم العالمية، ويرشح متابعون أكاديمية بايرن ميونيخ لتكون رائدة في مجال تكوين اللاعبين مستقبلًا.

وقال مدير أكاديمية نادي بايرن ميونيخ، جوشن سوير، تعليقًا على قرار تجديد عقد نجم منتخب الجزائر تحت 20 عامًا، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الألماني: "لقد تطور يونس (آيت عامر) بشكل جيّد للغاية خلال النصف الأول من هذا الموسم، وقاتل من أجل مكان منتظم في التشكيلة الأساسية".

وزاد: "نحن مقتنعون بإمكاناته وهامش تطوره، ويسعدنا أنه بصفته أحد أبناء مدينة ميونيخ سيواصل خطواته التالية مع نادي بايرن ميونيخ"، وأردف: "آيت عامر على خط تطور تصاعدي. لدينا ثقة في صفاته، وإمكاناته واعدة".

من جهته عبّر النجم الجزائري الواعد عن سعادته الكبيرة بتمديد ارتباطه مع البايرن، وصرح للموقع الرسمي للنادي الألماني: "الأشهر القليلة الماضية مع فريق الهواة أعطتني شعورًا جيدًا حقًا"، مضيفًا: "بصفتي لاعبًا في بايرن، فإن اللعب في هذا النادي أمر مميز بالطبع، وأعتقد اعتقادًا راسخًا أنه يمكنني التطور بشكل جيد للغاية في بايرن ميونيخ. إنني أتطلع إلى المستقبل".

يونس آيت عامر يوقع عقد عمل جديد مع نادي بايرن ميونيخ 

يُذكر أن يونس آيت عامر ولد في 23 أبريل/ نيسان 2003 بمدينة ميونيخ، ويحمل الجنسيتين الألمانية والجزائرية، لكنه اختار اللعب مع الجزائر مبكرًا، ويُعد حاليًا ضمن تعداد منتخب الجزائر تحت 20 عامًا، وهو ينشط في مركز الجناح الأيمن.

شارك: