نجم بالدوري البلجيكي يختار اللعب للمغرب على حساب بلجيكا

2022-05-26 21:20
لاعب نادي بيرشوت البلجيكي إلياس سبعاوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية بلجيكية، يوم الخميس 26 مايو/ أيار، أن لاعب وسط الميدان الموهوب لنادي بيرشوت البلجيكي، إلياس سبعاوي، اتخذ قراره النهائي برفض المنتخب البلجيكي واختيار المنتخب المغربي.

وقال موقع "GVA" البلجيكي إن سبعاوي رفض دعوة المنتخب البلجيكي تحت 21 عاماً واختار اللعب لمنتخب بلده الأصلي المغرب، رغم أنه لم يتلقَّ حتى الآن دعوة لتمثيل "أسود الأطلس".

وذكر المصدر ذاته أن سبعاوي (20 عاماً) أبلغ زملاءه في نادي بيرشوت بأنه سيلعب للمنتخب المغربي، وذلك بعد أخذ وردّ ومحاولات من الاتحادين البلجيكي والمغربي لإقناعه.

من جانبها، قالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن مسؤولاً بالاتحاد المغربي لكرة القدم أكد لها أن سبعاوي سيلعب لـ"أسود الأطلس" رغم الضغوط التي مورست عليه في بلجيكا من أجل اختيار المنتخب البلجيكي.

إلياس سبعاوي يرفض بلجيكا ويختار تمثيل المغرب
 

وبحسب "المنتخب"، تلقى سبعاوي في الأسابيع الماضية دعوة من المدرب هشام الدميعي للالتحاق بالمنتخب المغربي الأولمبي، وهو ما أسهم بشكل كبير في اتخاذ اللاعب قراره بتمثيل "أسود الأطلس" على حساب بلجيكا.

وخاض سبعاوي 12 مباراة في كل المسابقات مع بيرشوت هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف، وهو أول موسم له في دوري الدرجة الأولى البلجيكي مع الفريق الذي يرتبط معه بعقد حتى 2025.

شارك: