نجم الوداد المغربي مرشح لخلافة ساسي في الزمالك

2021-09-20 16:25
فرجاني ساسي ترك ثغرة في الزمالك المصري بعد رحيله (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن لاعبا مغربيا يحمل قميص فريق الوداد الرياضي، بات مرشحا للانضمام إلى نادي الزمالك المصري، لخلافة التونسي فرجاني ساسي، بعد رحيل الأخير إلى الدوري القطري والتوقيع مع فريق الدحيل.

ونقلت التقارير تصريح إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، يؤكد من خلاله أنه رشح لاعبا من الوداد المغربي للانتقال إلى "القلعة البيضاء"، وتعويض رحيل فرجاني ساسي، مؤكدا: "بالحديث عن الرموز، تابعت لاعبا في الدوري المغربي خلال أزمة رحيل فرجاني ساسي من الزمالك إلى الدحيل القطري".

وتابع قائلا: "كنت أضع عيني على لاعب الوداد أيمن الحسوني، وشاهدته في 9 أو 10 مباريات، هو لاعب كبير يلعب في مركز 9 و 8 و10، هداف وصانع ألعاب ويجيد ضربات الرأس ومستواه مميز".

وأضاف: "تحدثت مع صديق لي في المغرب وحصلت على معلومات عنه، وتواصلت هاتفيا مع رئيس الزمالك حسين لبيب ورشحت له هذا اللاعب، وأخبرته أنه يوجد لاعب سيسد ثغرة ساسي، يملك نفس المستوى أو أعلى منه، وهو أصغر سنا ويتبقي في عقده عام واحد مع الوداد".

وأنهى يوسف كلامه، قائلا: "أعطيت للرئيس لبيب رقم سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي ووكيل اللاعب، وقد جرى هذا منذ شهرين، وليس شرطا أن أكون في موضع مسؤولية لكي أدعم الفريق".

شارك: