نجم النصر يحرج ناديه السابق بسبب قائد الهلال

2021-06-08 09:01
لاعب الهلال السعودي سلمان الفرج (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغرب لاعب النصر السعودي السابق، خالد العقيلي، عدم قيام الإدارة النصراوية، والمشرف العام على الفريق حسين عبد الغني، بزيارة أو الاتصال بقائد الهلال والمنتخب السعودي، سلمان الفرج، عقب تعرضه للإصابة في مواجهة كأس السوبر السعودي الماضية.  

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الهلال والنصر في السوبر السعودي، غادر على إثرها ملعب المباراة، بعد تدخل قوي من لاعب وسط النصر بيتروس ماتيوس.  

وكشفت مصادر مقربة من نادي الهلال، أن سلمان الفرج قد يغيب عن الملاعب لفترة شهرين على الأقل، بسبب التواء شديد في مفصل القدم.  

وقال العقيلي من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "كنت أتمنى من إدارة النصر والمشرف العام الكابتن حسين عبد الغني وإدارة المنتخب السعودي زيارة أو الاتصال بكابتن المنتخب السعودي سلمان الفرج والاطمئنان عليه".  

وعلق لاعب النصر السابق على خسارة الهلال بثلاثية في السوبر السعودي: "أي نادي بالعالم يحقق ثلاث بطولات أوطبيعي يحدث بمستواه دروب واللي يقول غير كذا غلطان.. الأمر عادي فقط يحتاج أي فريق الهدوء والعمل على إعادة الثقة باللاعبين والجهاز التدريبي".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: