نجم النصر السابق يرفض الشكوى ويضع "روشتة" العودة

2021-10-30 23:34
فهد الهريفي يطالب بضرورة التركيز على شؤون النصر دون الانشغال بالمنافسين (twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فهد الهريفي، النجم السابق لنادي النصر، ضرورة الاهتمام بتحسين الأوضاع في البيت النصراوي، بدلا من الحديث عن الغريم التقليدي الهلال والرغبة في وجود عدالة المنافسة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) خلال الموسم الحالي.

وكان الهلال تعادل مع أهلي جدة مساء الجمعة 29 أكتوبر/ تشرين الأول بهدف لمثله، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وأدار اللقاء تحكيميا السعودي محمد الهويش الذي تعرض لانتقادات كبيرة من مشجعي أخضر جدة، والذين عدّوه سببًا في عدم تحقيق الفريق الأهلاوي للانتصار.

وبعد التعادل، رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وأصبح رصيد الأهلي 12 نقطة في المرتبة التاسعة.

لاعب النصر السابق فهد الهريفي يوجه رسالة هامة للجماهير

نشر فهد الهريفي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قال فيها: "متى نترك الهلال والحكام واللجان وغيرها ونهتم بنادينا وتخطيطه واستقطابه وتعيينه؟! بعد ذلك ننشد عدالة المنافسة. الشكوى لله".

وأضاف: "صحيح المحب يريد الاثنين، لكننا بكل صدق نفتقد هذا. الحقيقة (نحن) لسنا أقوياء ولا نزداد قوة، فإما نتعاون ونتفق على العمل السليم أو نستسلم ونقفل نادينا".

فهد الهريفي: النصر يحتاج لعمل كبير للمنافسة على بطولة الدوري السعودي

تابع الهريفي حديثه: "نهتم بأمور ليس لنا قدرة عليها، ونترك كياننا الذي يهمنا ونقدر عليه.. الفريق يحتاج إلى مراجعة في بعض الأمور؛ لاعبين أجانب، تعيين، منع التدخلات".

وأنهى بقوله: "بإذن الله بتكاتفنا الصادق، وبضغطنا الجماعي المجرد من المصالح، يعود النصر أقوى. أؤمن بأن قساوة المحب تصنع قوة ونصر".

ويحتل النصر حاليا المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 13 نقطة، وكان الفريق خرج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال، بعد الهزيمة بهدف لاثنين، وبعدها خسر 0-1 أمام الاتفاق وتعادل 1-1 مع الفيحاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-22

شارك: