نجم النصر السابق: الدوري السعودي صار أقوى بعد قدوم رونالدو

2023-03-23 17:16
البرازيلي بيتروس محترف النصر السابق (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرازيلي بيتروس، لاعب نادي النصر سابقًا والفتح السعودي حاليًا، أن الدوري المحلي ازداد قوة بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب في البطولة.

وتحدث نجم خط وسط الفتح، في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، عن تفاصيل أزمته مع ناديه السابق، قائلًا: "تفهمت رغبة إدارة النصر بالتوقيع مع أنسيلمو بدلًا مني في آخر أيام السوق ورحلت بهدوء، ولم أكن أتمنى أبدا أن يصل الموضوع إلى الفيفا، لكن هذه مستحقاتي وقيمتها كبيرة".

وتابع بيتروس تصريحاته قائلًا: "للأسف لم أستلم كافة مستحقاتي المالية من النصر حتى الآن، وهذا هو الشيء المحزن الوحيد في قصتي مع النصر، وهي مجموع الرواتب المتأخرة التي اتفقنا عليها مع الإدارة وبالنسبة لي هذا أمر غير منصف".

وأضاف البرازيلي: "لا يمكنني ذكر قيمة المبلغ المطلوب من النصر كرواتب متأخرة لي بناء على طلب المحامي، ولا أحتاج منهم سوى حقي وأتمنى حل الأمر سريعًا".

وقال نجم نادي النصر السابق: "أنا سعيد جدًا بوجودي في بلدي الثاني السعودية، وشاهد على التحول الذي حدث في جميع مناحي الحياة. كل الفرق التي ألعب لها في القلب، حاليًا أنا فتحاوي وسأقاتل من أجل هذا النادي، ومستمتع جدًا بتشجيع الجماهير والحماس".

وتوقع بيتروس أن تستمر المنافسة بين ناديي الاتحاد والنصر على لقب الدوري السعودي حتى نهاية الجولة الأخيرة، موضحًا: "المنافسة قوية جدًا بين الاتحاد والنصر والشباب والهلال، ولكن القتال بين الاتحاد والنصر أكبر، رغم لعب الاثنين بطريقة مختلفة".

جدير بالذكر، أن نادي الاتحاد يحتل صدارة دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن نادي النصر، في حين يأتي الشباب ثالثًا برصيد 44 نقطة، ويليه الهلال بـ39 نقطة، في حين يأتي الفتح في المركز السادس برصيد 32 نقطة .

شارك: