نجم الشباب بانيغا يؤكد استمراره.. والمدرب مورينو يرحل

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 09:12
الأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب الشباب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المحترف الأرجنتيني في صفوف نادي الشباب السعودي، إيفر بانيغا، عن استمراره لموسم آخر برفقة الليث الشبابي، معربًا عن سعادته الكبيرة داخل النادي الشبابي، ومدينة الرياض.

وكان شيخ الأندية قد أنهى مبارياته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بالفوز أمام ضمك بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة.

وقال بانيغا في حديثه بعد المباراة لقناة "ssc"، السعودية، إنه مستمر وباقٍ الموسم المقبل مع الليوث، مؤكدًا: "سنعمل الموسم القادم على إسعاد الجمهور الشبابي، مع تقديم أفضل أداء".

وتابع إيفر حديثه قائلًا: "الموسم المقبل سيكون الأخير لي مع الشباب، وسنواصل العمل من أجل إرضاء جمهور الليث الأبيض، من خلال حصد البطولات".

وختم الموسيقار الأرجنتيني حديثه قائلًا: "كُنّا بحاجة إلى إنهاء الموسم بفوز، بعد التعثرات الأخيرة المتتالية التي أثرت فينا، فعلنا كل شيء وقاتلنا حتى نهاية الموسم، وأنا راضٍ عن مستوى الشباب، لقد أعطينا كل شيء خلال موسم كامل".

ومن جهة أخرى، أعلنت القنوات الرياضية السعودية، أن مدرب نادي الشباب، الإسباني فيسنتي مورينو، سيرحل عن الفريق الشبابي مع نهاية المسابقة، ليكمل المدرب عقده المُوقّع لمدة موسم واحد مع الفريق.

شارك: