نجم السودان: خرجنا بشرف وهذه رسالتي لمنتخب مصر

2022-01-20 02:10
السوداني محمد عبد الرحمن (الأول يمين) خلال مواجهة مصر التي خسرها فريقه وخرج على إثرها من البطولة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث محمد عبد الرحمن، نجم المنتخب السوداني، عن خسارة فريقه أمام مصر مساء الأربعاء 19 يناير/ كانون الثاني، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


وانهزم السودان أمام مصر بهدف نظيف مساء الأربعاء 19 يناير، ليخسر صقور الجديان كامل حظوظهم في الترشح إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة، وفي المقابل، أمن المنتخب المصري عبوره محتلا المركز الثاني على سلم المجموعة خلف نيجيريا المتصدرة.

وقال محمد عبد الرحمن في تصريحات مُتلفزة خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، تعليقا على مباراة مصر والسودان: "قدّم لاعبونا مباراة جيدة، ولكن ليس بالشكل المطلوب؛ فاليوم أردنا تحقيق الفوز للاستمرار في البطولة". وأضاف: "قدر الله وما شاء فعل، منتخب مصر كان في يومه وصنع فرصا أكثر، وتمكن من تحقيق الفوز في المباراة".

وتابع نجم الهلال السوداني: "منتخب مصر واحد من أفضل المنتخبات في القارة (الإفريقية)، وإذا لم يكن في يومه خلال إحدى المباريات، فإنه يظل قادرا على العودة إلى مستواه المعهود. نتمنى التوفيق لمنتخب مصر في باقي البطولة، والحمد لله على كل شيء".

واختتم عبد الرحمن تصريحاته قائلا: "لقد خرجنا من المسابقة بشرف، منتخبنا عاش تغييرات كثيرة، وهناك لاعبون يخوضون هذا المستوى العالي من المنافسات لأول مرة".

ملخص مباراة مصر والسودان (1-0) في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021

 

شارك: