نجم السنغال يكشف سبب الخسارة أمام إنجلترا

2022-12-05 10:01
عبدو ديالو نجم المنتخب السنغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عبدو ديالو، نجم المنتخب السنغالي، سبب الخسارة 0-3 أمام منتخب إنجلترا، مبدياً حزنه على خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وأشار ديالو في تصريحات له عقب المباراة، إلى أن المنتخب السنغالي بدأ يتراجع نسبياً بعد أن تلقى الهدف الثاني أمام إنجلترا، مؤكداً في الوقت نفسه أنهم قدموا مستوى جيداً واستطاعوا إحراج المنتخب الإنجليزي في العديد من أوقات المباراة خاصة في الشوط الأول الذي صنع فيه المنتخب ثلاث فرص أمام المرمى.

وأكد أن إهدار لاعبي منتخب بلاده للعديد من الفرص كان السبب الأساسي لخسارة اللقاء، قائلاً: "من الطبيعي عندما تهدر الفرص التي تتاح لك أن تستعد لاستقبال الأهداف، كان بإمكاننا التقدم في الشوط الأول، ولكننا لم نوفق في التسجيل".

وأضاف: "بعد أن أحرز المنتخب الإنجليزي هدفين، كانت هناك فرصة للعودة مرة أخرى، ولكن ذلك لم يحدث بسبب إهدارنا للفرص، لتنجح إنجلترا في تسجيل الهدف الثالث وقتل المباراة".

واستهل المنتخب السنغالي مشواره في البطولة بالخسارة أمام هولندا 0-2، ثم انتفض بعد ذلك وحقق انتصارين متتاليين على قطر 3-1، والإكوادور 2-1، وصعد لدور الـ16 بصفته وصيفاً للمجموعة الأولى.

وودع المنتخب السنغالي بطولة كأس العالم بعد خسارته الثقيلة أمام المنتخب الإنجليزي 0-3 في المباراة التي احتضنها ملعب "البيت" في مدينة الخور.

شارك: