نجم السعودية السابق يحمل رينارد "عشوائية اللعب" ضدّ فنزويلا

2023-03-25 22:46
أرشيفية - النجم السعودي السابق أحمد عطيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حمّل اللاعب الدولي السعودي السابق، ونجم نادي الشباب، أحمد عطيف، المدرب الحالي للمنتخب الأول، الفرنسي هيرفي رينارد، مسؤولية عشوائية الأخضر في ودية فنزويلا.

وخسر المنتخب السعودي، أمام المنتخب الفنزويلي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وقال عطيف في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC السعودية": "شاهدنا عشوائية في اللعب على المستوى التنظيمي، ويتحمل رينارد مسؤولية هذا الأمر"، مؤكدًا أن "لاعبو الأخضر لديهم قدرات عالية، لكن قرار اللاعب أحيانًا يلعب دورًا في المباراة، وبعض الأخطاء تعود إلى اللاعبين".

وتابع نجم الشباب السابق حديثه، وقال: "مندهش من توظيف هيرفي لفراس البريكان في الجناح وليس رأس حربة، ونفس الأمر لهارون كمارا رغم وجود أجنحة مثل سالم الدوسري وعبد الرحمن غريب، ولعب المدافع أحمد شراحيلي في الجهة اليمنى".

وواصل أحمد حديثه قائلًا: "لاعبو المنتخب لديهم مهارات كبيرة، وكنت أتمنى وجود المدرب الفرنسي في البطولة العربية وكأس الخليج كمسؤول عن القيادة الفنية للمنتخب، وهذا لا يقلل من شأن لوران بونادي وسعد الشهري".

وأكد نجم الأخضر السابق، "وجود رينارد في البطولة العربية وكأس الخليج فرصة لتصحيح الكثير وأخذ رؤية كاملة عن العناصر المتاحة؛ لأنه المسؤول عن جميع البطولات حتى لو كانت ودية، خاصة مع تجهيز المنتخب لبطولة قارية قادمة".

يُذكر أن المدرب الفرنسي مرتبط بعقد رسمي مع الأخضر السعودي حتى عام 2027، حيث تم تمديد العقد قبل كأس العالم الأخيرة، وهناك بنود في العقد تحفظ حقوق الاتحاد السعودي في هذا الشأن.
 

شارك: