نجم الزمالك يفجرها: أجبروني على الرحيل وانتقلت للشمال القطري

2023-02-28 02:10
مصطفى المكاوي نجم نادي الزمالك لكرة السلة (facebook/ ZSCOfficialBasketball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مصطفى المكاوي "كيجو"، لاعب منتخب مصر لكرة السلة، فسخ تعاقده مع نادي الزمالك المصري والانضمام إلى الشمال القطري، بعد الحصول على الاستغناء من جانب الاتحاد الدولي لـكرة السلة في ساعة متأخرة من مساء الإثنين.

تحدث كيجو إلى برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد الفضائية المصرية ليعلن حصوله على الاستغناء من جانب الاتحاد الدولي لكرة السلة، وهو الذي سمح له بالانتقال بشكل رسمي إلى نادي الشمال القطري.

وتابع لاعب منتخب مصر حديثه: "تم إجباري على الرحيل عن نادي الزمالك رغم أنني لم أكن أرغب في الرحيل، كان يقال لنا ارحل لو لم يعجبك الوضع، وأي مسؤول في النادي كان يردد نفس هذا الأمر، المقولة الشهيرة في النادي (الباب يفوت جمل)".

وأضاف: "تم وعد الفريق لأشهر كاملة بصرف المستحقات ولم يتم تنفيذ أي وعد، بعدها قررت البحث عن عرض خارجي للرحيل من أجل الحصول على مستحقات تسدد أقساطي ومديونياتي، والعودة في أول الموسم للزمالك مرة أخرى والنادي كان مرحبًا".

واختتم كيجو تصريحاته، قائلًا: "مسؤول ألعاب الصالات في مجلس الإدارة قال لي الفريق لن يستطيع تحقيق أي شيء على كل حال خلال الموسم الحالي، ارحل ووفر فلوس عقدك، وشعرت بأن الأشخاص لا ترغب في استمراري".

وتوجه كيجو إلى قطر قبل عدة أيام وانتظر الحصول على الموافقة بشكل رسمي من جانب الاتحاد الدولي لكرة السلة لفسخ تعاقده بناء على الشكوى التي تقدم بها ضد نادي الزمالك، قبل أن يتم السماح له بالتوقيع على عقود الانضمام إلى نادي الشمال القطري.

شارك: