2021-05-03

نجم الزمالك: أعتذر لجماهير الأهلي وأفشة أفضل لاعب في مصر

عبد الله جمعة يتأسف للأهلي وجماهيره بعد ترديده عبارات استفزازية (Facebook/Abdallah Gomaa)
المصدر
winwin

قدم عبد الله جمعة، مدافع الزمالك، اعتذاره للنادي الأهلي وجماهيره، بعد ظهوره في مقطع استفزازي عقب مباراة كأس السوبر الإفريقية 2020، والتي جمعت الفريق الأبيض بالترجي الرياضي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة.

 

حمل تطبيق winwin

 

 

 


وحصد الزمالك لقبه الرابع في كأس السوبر الإفريقية، بفوزه 1-3 على الترجي، يوم 14 فبراير/شباط من العام الماضي 2020، وبعد المباراة ظهر جمعة وهو يردد عبارة "اضرب يا بدري" خلال مقطع مصور يحتفل فيه مع زملائه.


وأثارت كلمات جمعة جدلا واسعا في الأوساط المصرية؛ سيما وأنها حملت إشارات واضحة إلى خسارة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام 2018، حيث سجل أنيس البدري، لاعب الترجي، هدفا من تسديدة بعيدة المدى.


وقال عبد الله جمعة في تصريحات مُتلفزة، اختص بها فضائية "إم بي سي مصر": "أتأسف للنادي الأهلي وجماهيره، هذا خطأ بدر مني وأعتذر عنه. جمهور الأهلي يحبني وأنا أتقدم باعتذاري أمام الجميع".


وأضاف جمعة، وهو الشقيق الأصغر لصالح جمعة (لاعب الأهلي السابق والحالي لسيراميكا كليوباترا): "ما حدث كان خارجا عن إرادتي، لا أريد أن يتضايق مني أحد. جمهور الأهلي إخوة لي من الصغير للكبير".


وتطرق جمعة للحديث عن إمكانية تجديد عقده مع نادي الزمالك خلال المرحلة القادمة قائلا: "شرف لي أنني لاعب في نادي الزمالك، وبالفعل بدأت الإدارة في التفاوض معي، وأنا جاهز للتوقيع على بياض. قد تسنح فرصة التوقيع خلال شهر يونيو/حزيران المقبل".


ويقضي عبد الله جمعة عامه الرابع تواليا في نادي الزمالك، ويمتد تعاقده مع النادي الأبيض حتى نهاية الموسم الرياضي القادم 2021-22، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ووصف جمعة عودته من الاحتراف الأوروبي في ألمانيا بالخطأ الأكبر في مسيرته المهنية، ووجه رسالة عاطفية إلى جماهير الزمالك بعد إقصاء الفريق المبكر من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم قائلا: "لا تحزنوا، سننافس على اللقب في الموسم القادم، وسننافس هذا الموسم على لقبي الدوري والكأس المحليين".


وبسؤاله عن هوية اللاعب الأفضل في مصر، قال جمعة: "(محمد مجدي) أفشة هو الأفضل في مصر، لاعب ذكي"، مُشبها نجم الأهلي بعبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، خلال حقبته رفقة الشياطين الحمر.

2021-05-12