نجم الأهلي السابق يحدد أسباب تراجع مستوى الزمالك

2023-01-28 02:13
محمد شريف وكهربا (Twitter/Al ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رامي سعيد، نجم الأهلي السابق، أن الاستقرار الفني الذي يعيشه النادي حالياً هو الذي يرجح كفته على غريمه الزمالك، حامل لقب الدوري المصري في آخر موسمين.

وأضاف سعيد في تصريحات خاصة لـwinwin: "توقعت رحيل مدرب الزمالك البرتغالي جيسفالدو فيريرا بعد الخسارة الثقيلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، وتغيير المدرب في هذا التوقيت من الموسم سيؤثر بلا شك في استقرار الفريق الأبيض، ويزيد من معاناته في مباريات الدوري وربما في دوري أبطال أفريقيا كذلك".

وتابع قائلاً: "غياب الثنائي أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش عن الزمالك يؤثر في الفريق بشكل كبير، كما أن الفريق بحاجة للتعاقد مع مهاجم قوي، نظراً إلى تراجع مستوى سيف الدين الجزيري وعدم ظهور سامسون أكينيولا بالمستوى الذي يليق باللعب في القلعة البيضاء". 

وأردف قائلا: "مارسيل كولر، مدرب الأهلي، مميز جداً وذكي في استغلال وتوظيف اللاعبين وشحنهم معنوياً وتأهيلهم نفسياً بشكل جيد، وأكبر دليل على ذلك تألق كهربا والدفع به من البداية في مباراتي سموحة ثم الزمالك، رغم إيقافه الطويل جداً عن اللعب".

وأشاد رامي بصفقات الأهلي الجديدة قائلاً: "لاعب الوسط القادم من الاتحاد السكندري مروان عطية صفقة مميزة ومفيدة للنادي، وكذلك خالد عبد الفتاح، المنضم للفريق من سموحة، فهو لاعب جوكر يجيد (اللعب) في عدة مراكز".

واختتم رامي تصريحاته قائلاً: "صحيح أن التعاقد مع مهاجم أجنبي سيمثل إضافة قوية للأهلي، لكنني أرى أنه في ظل مغالاة الأندية التي يتفاوض معها الأهلي لضم مهاجم جديد، ليس هناك أزمة إذا لم يتم التعاقد مع مهاجم في ظل استعادة محمد شريف لتألقه وثقته في نفسه، وعودة كهربا مع وجود بديل قوي لهما هو شادي حسين".

شارك: