نجم الأخضر السابق: سالم الدوسري هو الأفضل وغيابه سيكون مؤثرا

2021-10-06 13:49
الإصابة تحرم سالم الدوسري من خوض مباراة السعودية واليابان بتصفيات مونديال قطر 2022 (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم الكرة السعودية السابق محمد نور، أن المنتخب السعودي تنتظره مواجهة صعبة أمام اليابان مساء الخميس 7 أكتوبر/تشرين الأول، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وأوضح نجم نادي الاتحاد السابق في تصريحات إعلامية أن المنتخب السعودي سيفتقد بشدة في مباراة اليابان لخدمات لاعب نادي الهلال سالم الدوسري، الغائب عن صفوف الأخضر بسبب الإصابة.

محمد نور: سالم الدوسري هو الأفضل في الدوري السعودي

 

وأشاد محمد نور بالإمكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها سالم الدوسري، مُشددًا على أنه الأفضل حاليا بلا منازع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

هدف سالم الدوسري مع السعودية أمام اليمن
 

ويُعاني سالم الدوسري من تمزق وقطع في أحد أربطة المفصل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي منذ أسبوعين، ويتوقع مشاركته في التدريبات الجماعية بعد 14 يومًا.

ودافع سالم الدوسري، صاحب الـ30 عامًا، عن قميص المنتخب السعودي في 53 مباراة، وأحرز 14 هدفًا.

محمد نور يُحذر لاعبي المنتخب السعودي قبل مواجهة اليابان

وحذر لاعب المنتخب السعودي السابق من قوة اليابان، وأكد محمد نور أن منتخب "الساموراي" سيلعب بكل قوته من أجل تصحيح وضعه في المجموعة الثانية بعد مرور جولتين.

وتحتل أستراليا صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن السعودية، ثم عمان في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، وتأتي اليابان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، كما يحل منتخبا فيتنام والصين في المركزين الخامس والسادس.

السعودية فازت على فيتنام 3ـ1 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022
شارك: