نجم أمريكا تيموثي وياه سعيد بتحقيق حلمه في مونديال قطر

2022-11-30 01:46
تيموثي وياه نجم المنتخب الأمريكي من مباراة إيران في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر تيموثي وياه، نجم المنتخب الأمريكي سعيداً للغاية عقب الفوز على إيران بهدف نظيف وضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مونديال قطر 2022 في المركز الثاني من المجموعة الثانية خلف المتصدر منتخب إنجلترا.

وفي تصريح له عقب نهاية المواجهة، أكد وياه فخره الشديد باللعب في المونديال، بقوله: "إنه أمر رائع وحلمي قد تحقق بالمشاركة في كأس العالم، وسعيد جداً بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي أمام أنظار عائلتي، هذا الأمر يحلم كل لاعب بتحقيقه وهو شرف كبير".

وواصل نجل جورج وياه نجم منتخب ليبيريا سابقاً ورئيسها حالياً، قائلاً: "التأهل يعد أمراً كبيرا بالنسبة لي، لا توجد كلمات يمكنها وصف شعوري، وسنرى ما الذي يمكننا أن نقدمه في المباراة المقبلة".

وتحدث وياه أيضاً عن هدفه الذي تم إلغاؤه بسبب التسلل، وأوضح: "بعد الهدف الأول حاولنا تسجيل هدف ثان من أجل قتل المباراة، لقد سجلت هدفاً لكن الحكم رفضه بسبب التسلل.. بحثنا عن الفوز وجميع اللاعبين كانوا في الموعد وحققنا هدفنا في الأخير".

وفي ختام حديثه، شدّد مهاجم أمريكا على ضرورة التركيز على المباراة المقبلة أمام هولندا في دور الـ16، وأضاف: "لقد جعلنا الشعب الأمريكي فخورا بنا بالتأهل إلى ثمن النهائي، الآن علينا أن نفكر في مباراة هولندا، سنواجه منتخباً قوياً لكننا عازمون على الفوز ومواصلة المشوار".

شارك: