نجمة نمساوية تدعو السورية ظاظا لمعسكر تدريبي بتنس الطاولة

2021-07-29 22:16
السورية هند ظاظا أصغر اللاعبين في أولمبياد طوكيو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت لاعبة تنس الطاولة النمساوية (الصينية الأصل) جيا لو، الدعوة للاعبة السورية هند ظاظا، أصغر اللاعبات المشاركات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لإقامة معسكر تدريبي في النمسا.
 

وسيمتد المعسكر لمدة ثلاثة أشهر، خلال الفترة من سبتمبر/ أيلول حتى نوفمبر/تشرين الثاني، على نفقة الأكاديمية التي تشرف عليها في النمسا. وتكفلت اللاعبة البالغة من العمر 39 عاماً، أيضاً بمشاركة هند في بطولة دولية ودية بعد نهاية المعسكر، لاكتساب الخبرة وكسر رهبة المنافسات الدولية.

النمساوية تكافئ ظاظا بعد مواجهتهما في طوكيو 2020

 

المواجهة بين اللاعبتين في الدور التمهيدي من مسابقة فردي تنس السيدات، حسمتها اللاعبة النمساوية بأربعة أشواط دون مقابل، لتتلقى أصغر المشاركات في الأولمبياد الدعم من اللاعبة ذات الأصول الصينية، بعد بكائها في نهاية المباراة بينهما.

يذكر أن اللاعبة النمساوية جيا لو خرجت من دور الستة عشر للمنافسات، على يد الكورية الجنوبية جاي هي جيون، حين تغلبت عليها بأربعة أشواط مقابل واحد.

وسجلت هند ظاظا اسمها في السجلات الأولمبية، بكونها أصغر لاعبة تشارك في الأولمبياد، بعد انتزاعها لبطاقة التأهل، حين توجت بذهبية غرب آسيا، بتغلبها في النهائي على اللبنانية المخضرمة ماريانا سهاكيان.

شارك: