نجما هولندا لـwinwin: لا يهمنا اسم المنافس في دور الـ16

2022-11-29 22:43
أندريس نوبيرت حارس مرمى هولندا من مباراة قطر في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا أندريس نوبيرت، حارس مرمى منتخب هولندا سعيدا بالفوز على قطر بثنائية نظيفة وضمان التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 في صدارة المجموعة الأولى، مشددا على أن هوية المنافس في الدور القادم لا تهم منتخب الطواحين.

وفي تصريح له لموقع "winwin" عقب مباراة قطر، قال حارس مرمى هولندا: "قدمنا مباريات جيدة وتمكنا من تصدر المجموعة وهذا أمر ممتاز بالنسبة لنا".

وفي رده عن سؤال بشأن هوية المنتخب الذي يتمنى مواجهته في ثمن النهائي من المونديال، رد بالقول: "لا تهمنا هوية الخصم المقبل، سنواجه كل المنتخبات بنفس الروح والجدية إذا ما أردنا المنافسة بجد على لقب البطولة".

وفي تصريح آخر، أكد نوبيرت بأنه كان يتمنى أن تقدم هولندا مستوى أفضل في دور المجموعات، وأوضح: "حسب رأيي، في المجموع كنا قادرين على تقديم مردود أفضل خلال الدور الأول، لكن لا يهم ذلك الآن لأننا حققنا الهدف الأول".

تيون كوبمينرز: كل شيء جميل في قطر

من جانبه، تحدث تيون كوبمينرز، لاعب هولندا لموقع "winwin" هو الآخر عقب الفوز على قطر، وقال: "سعيد بالفوز الذي منحنا صدارة المجموعة الأولى"، وحول إسم المنافس في دور الـ16، أردف: "لا يهم إسم منافسنا في الدور المقبل، نحن نلعب دائما كمجموعة واحدة".

واعترف لاعب هولندا بأنه وجد كل شيء في المستوى في دولة قطر، وأنه سعيد بتواجده فيها، وختم: "وجدت قطر جميلة وكل شيء جديد ومرتب بإحكام.. البنية التحتية جيدة جدا وأنا سعيد بتواجدي هنا".

يذكر أن المنتخب الهولندي تصدر المجموعة الأولى لمونديال قطر برصيد 7 نقاط، بتحقيقه فوزين وتعادل واحد، وسيواجه صاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية في ثمن النهائي، في حين حل السنغال في المركز الثاني بحصده لـ 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة، وسيلاقي متصدر المجموعة الثانية في ثمن النهائي.

شارك: