نجل زين الدين زيدان يغازل جمال بلماضي!

2023-01-10 23:51
هل يتقمص لوكا زيدان ألوان المنتخب الجزائري يوما؟ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، لوكا، حارس مرمى نادي إيبار، الناشط في الدرجة الثانية الإسبانية، بإعادة نشر رسالة لصديق له قام بتهنئته مرفقة بعلم الجزائر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".  

وتفاعل عدد كبير من الجزائريين مع التصرف الذي أقدم عليه لوكا زيدان، معتبرين ذلك بمثابة إبداء رغبة من حارس إيبار في حمل قميص منتخب بلد أجداده الجزائر، ودعوة غير مباشرة لمدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، من أجل الالتفات إليه. 

 ورغم أن لوكا زيدان يلعب في الدرجة الثانية الإسبانية، فإنه يجد قبولا كبيرا لدى الجزائريين الذين يتمنونه في كتيبة "محاربي الصحراء"، لا سيما أن الحارس الأول وهاب رايس مبولحي يسير نحو التقاعد الدولي، ولم يُظهر أي حارس بعينه لحد الآن أحقيته بخلافته، رغم الوجه الكبير الذي أظهره مصطفى زغبة في غيابه.

قصة لوكا زيدان، نجل زين الدين زيدان، على إنستغرام نرى فيها علم الجزائر

كما يأتي هذا الموقف من نجل زيدان (24 عاما) تجاه منتخب بلاد الأجداد، في وقت تطالب الجماهير الجزائرية من المدرب بلماضي ضرورة ضخ دماء جديدة في المنتخب، والتخلي تدريجيا عن تلك الأسماء التي فازت بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 ولم تعد تقدم المطلوب منها، وخير دليل على ذلك الفشل الذريع في "كان 2022" وعدم الترشح لمونديال قطر.

وينتظر المنتخب الجزائري تحديات كبيرة بداية من شهر مارس/ آذار 2023، من خلال العودة لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والمقرر أن يستضيفها ساحل العاج شهر يناير/ كانون الثاني 2024.

شارك: