نبأ سار لجمهور الشباب بعودة الحارس القرني بعد الإصابة

2023-03-24 00:20
حارس الشباب والمنتخب السعودي فواز القرني (twitter / fawazalqarni5)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى جمهور نادي الشباب السعودي، نبأً سارًّا بعد اقتراب عودة حارسه الدولي السعودي، فواز القرني، إلى الملاعب بعد الإصابة التي لحقت به في الأشهر الماضية.

وتعرَّض حارس الشباب، القرني، للإصابة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب السعودي في معسكر أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، والذي سبق نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وأكد القرني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اقترابه من نهاية المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الذي يجريه في مركز موف الطبي، تمهيدًا لعودته إلى الملاعب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ومن جهة أخرى، أكدت التقارير أن الحارس الدولي سيشارك في تدريبات فريقه الجماعية بعد 3 أسابيع من الآن، على أن يحدد الجهاز الطبي بالتنسيق مع الفني موعد مشاركته في المباريات الرسمية. 

وكان القرني قد أنهى المرحلة قبل الأخيرة، التي اشتملت على تقوية الركبة قبل دخول الملعب والتدرُّب بالكرة، علمًا أن القرني نفذ المرحلة الماضية من برنامجه التأهيلي في مدينة دبي الإماراتية.

جدير بالذكر، أن إدارة نادي الشباب، بقيادة الأستاذ خالد البلطان، قد وقّعت عقدًا احترافيًا مع الحارس فواز القرني، عام 2021 قادمًا من نادي الاتحاد، وذلك بعقد لمدة 3 سنوات.

شارك: