نايكي تعلن عن شراكة جديدة بين ليفربول وليبرون جيمس

2023-02-09 19:24
الأمريكي ليبرون جيمس لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز بقميص Liverpool x Lebron James الجديد (LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن إطلاق مجموعة جديدة من المستلزمات الرياضية من شركة "نايكي" للملابس الرياضية، بالشراكة مع أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس، احتفالًا بإنجاز اللاعب التاريخي.

وحطّم جيمس، نجم نادي لوس أنجلوس ليكرز، الرقم القياسي لأفضل مُسجل في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، متخطيًا الرقم البالغ 38.387 نقطة، والصامد لمدة 39 سنة باسم الأسطورة كريم عبد الجبار، فجر الأربعاء.

جلسة تصوير المجموعة الجديدة Liverpool FC x LeBron

وكشف موقع ليفربول الرسمي عن مجموعة "Liverpool FC x LeBron"، وتشمل قميصًا خاصًا باللونين الأسود والأحمر، وقميص كرة سلة وحذاء "LFC Nike LeBron XX Low" الذي ظهر به ليبرون في إحدى مباريات لوس أنجلوس ليكرز الأخيرة.

وظهر جيمس -الأكثر تسجيلًا للنقاط في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي (NBA)- في جلسة التصوير مع لاعبي الفريق الأول في ليفربول، أليسون وأندرو روبرتسون وجوردان هندرسون وفابيو كارفالو ومهاجمة السيدات شانيس فان دي ساندين.

وقال هندرسون: "أنا معجب كبير بليبرون وكل ما حققه ليصبح أحد أعظم لاعبي كرة السلة في التاريخ، إنه لأمر رائع أن نرى الارتباط مع ليفربول وأن أكون جزءًا من هذا التعاون المثير".

وتُباع المجموعة الجديدة من المستلزمات في متجر ليفربول الرسمي وعبر موقع النادي أيضًا، وتحتوي على منتجات للرجال والنساء والأطفال.

شارك: